هدي مزيانة… جماعة بني ملال تشن حملة واسعة ضد الكلاب الضالة بشوارع وأحياء المدينة وتجمع ازيد من 330 كلب ضال

هيئة التحرير31 مايو 2022
هدي مزيانة… جماعة بني ملال تشن حملة واسعة ضد الكلاب الضالة بشوارع وأحياء المدينة وتجمع ازيد من 330 كلب ضال

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

 

في إطار محاربة الكلاب الضالة التي أصبحت مدينة بني ملال تعاني من تكاثرها في أماكن عمومية وتشكل خطورة على المارة، وانطلاقا من التفاعل الإيجابي لمجلس جماعة بني ملال مع شكايات المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينهم موقع تاكسي نيوز، شنت مصالح المكتب الجماعي لحفظ الصحة التابع لجماعة بني ملال صباح يوم الاثنين 30 ماي الجاري حملة واسعة النطاق لجمع الكلاب الضالة التي راحت تغزو شوارع وأزقة المدينة.

 

وحسب المعلومات التي توصل بها الموقع، فقد أشرفت السلطة المحلية التابعة للملحقة الادارية الاولى و على تتبع مراحل هذه الحملة التي شملت جل الأحياء السكنية المجاورة لمنطقة أمغيلة، ثم المؤسسات الجامعية، بما في ذلك الحي الجامعي، كما شملت هذه الحملة نفوذ الملحقات الادارية الاخرى ، حيث أسفرت الحملة عن جمع العشرات من الكلاب الضالة قدرها مصدرنا ب331 كلب ضال، والتي تم نقلها على متن سيارة تابعة للجماعة، على أساس أن تتواصل هذه العملية في الاسابيع المقبلة خاصة وأن هذه الكلاب أصبحت تغزو المدينة في الآونة الأخيرة، والتي من شأنها تهديد صحة وسلامة المارة خصوصا الأطفال والطلبة.

 

و للإشارة، فقد سخر المجلس الجماعي لمدينة بني ملال جل إمكانياته وفرق من العمال ، لهذه العملية للحد من هذه الظاهرة التي أصبحت تهدد سلامة المارة، وتشكل تهديدا حقيقيا لأمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة