رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال يعقد لقاءا مع أعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفات وموظفي الاحياء الجامعية ببني ملال

هيئة التحرير9 يوليو 2022
رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال يعقد لقاءا مع أعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفات وموظفي الاحياء الجامعية ببني ملال

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

 

في إطار الجهود التي تبذلها جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفات وموظفي الاحياء الجامعية ببني ملال من أجل المساهمة في تحسين الوضع الصحي والاجتماعي لأعضائها ومنخرطيها، استقبل  محمد أوهنين رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال صباح يوم الجمعة 8 يوليوز الجاري بمقر المجلس أعضاء الجمعية السالفة الذكر من أجل تدارس وطرح بعض القضايا والمقترحات التي تدخل في إطار تفعيل الأهداف المسطرة بالنظام الأساسي للجمعية.

 

وكان اللقاء مناسبة لطرح مجموعة من النقط التي تهم مختلف الشراكات المقترحة من الجمعية مع المجالس المنتخبة بالإقليم والجهة، والتي تهدف إلى تكريس ثقافة القرب وتعميق أواصر التضامن والتآزر وتوفير ظروف موازية للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفات وموظفي الاحياء الجامعية ببني ملال التي فاق عدد منخرطيها الثمانين منخرطا.

 

وجدير بالذكر أن أعضاء الجمعية عبروا من جهتهم على أن اللقاء كان مثمراً ومتميزا، بعدما قدم لهم محمد أوهنين رئيس المجلس الإقليمي اقتراحات مقنعة وهادفة في إطار إمكانية عقد شراكات مختلفة مع مجالس الإقليم والجهة والتي ستعود بالنفع على أعضاء و منخرطي الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة