عاجل وردو بالكم هدشي مافيهش الاستهتار… الجدارمية شدو واحد كان بغا يصاوب الاكل وتسبب في حرق غابة دمنات وغايقدموه امام الوكيل العام ببني ملال

هيئة التحرير21 يوليو 2022
عاجل وردو بالكم هدشي مافيهش الاستهتار… الجدارمية شدو واحد كان بغا يصاوب الاكل وتسبب في حرق غابة دمنات وغايقدموه امام الوكيل العام ببني ملال

تاكسي نيوز /خاص

 

 

عرفت غابات دمنات أمس الأربعاء حريقا مهولا ، حيث تم إشعار الدرك الملكي من طرف مواطن باندلاع النيران الخطيرة في غابة اغري المطلة على مدينة دمنات. و انتقلت على اثرها دورية على وجه السرعة الى عين المكان ، بعد اشعار الوقاية المدنية و السلطات المختصة .

 

ووفق مصدر الجريدة ، فالدرك الملكي قاموا بتمشيط المكان ووجدوا شخصا يرجح انه من الزوار منحدر من مدينة تزنيت ، حيث افاد للدرك انه اشعل النار من اجل تحضير الاكل الا آنه تفاجأ بانتقالها الى الأشجار. ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية لتقديمه امام انظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال.

 

هذا ، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل رجال الدرك الملكي الذين بادروا إلى توقيف بعض السيارات ، وطلبوا من ركابها مد يد المساعدة لاطفاء الحريق الذي تم اخماده بمساعدة الوقاية والسلطات والشباب ، بعد حرق مساحةً تقدر ب3 هكتارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة