عكس ما يروج… جامعة كرة القدم تخرج عن صمتها وتعلن عن المبلغ المالي المُقدم للمدرب السابق وحيد حاليلوزيتش للانفصال الودي(بلاغ)

هيئة التحرير20 أغسطس 2022
عكس ما يروج… جامعة كرة القدم تخرج عن صمتها وتعلن عن المبلغ المالي المُقدم للمدرب السابق وحيد حاليلوزيتش للانفصال الودي(بلاغ)

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يتردد في بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه.

 

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة، وتشير أيضا إلى أن الانفصال عن وحيد حاليلوزيتش كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا.

و

مع قانون الشغل المغربي، توضح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ان  وحيد حاليلوزيتش توصل براتب ثلاثة اشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية.

 

واستغربت  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،في بلاغها،  الترويج لمثل هذه الإشاعات التي وصفتها بالمغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي والا تنساق وراء اشاعات مغرضة لا اساس لها من الصحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة