الفوضى حتى فالاحياء الراقية!!… ساكنة إقامة الهناء تستنجد بوالي جهة بني ملال خنيفرة لمحاربة البناء العشوائي وفوضى احتلال الملك العمومي

هيئة التحرير23 سبتمبر 2022
الفوضى حتى فالاحياء الراقية!!… ساكنة إقامة الهناء تستنجد بوالي جهة بني ملال خنيفرة لمحاربة البناء العشوائي وفوضى احتلال الملك العمومي

حميد الخلوقي

 

في الوقت الذي يبذل فيه والي جهة بني ملال خنيفرة مجهودات جبارة لمحاربة البناء العشوائي بكل أشكاله، عبر إعطاء تعليماته للقياد واعوانهم بعدم التساهل مع الظاهرة في جميع أحياء المدينة. تفاجأ عدد من سكان إقامة الهناء المجاورة لثانوية الحسن الثاني ببني ملال، باستمرار فوضى البناء والهدم  واحتلال المساحات الخضراء والملك العمومي، دون ان تتدخل سلطات الملحقة الإدارية رغم إشعارهم بذلك، وربما يكون سبب هذا الامتناع إلى مراعاة جانب الزمالة باحدى الملحقات الادارية ببني ملال.

وناشد عدد من السكان والي جهة بني ملال خنيفرة المعروف بصرامته في محاربة فوضى البناء ، التدخل وايفاد لجنة بشكل عاجل إلى هذه الإقامة للوقوف على حجم الفوضى المتواجدة في كل جهة وصوب من بنايات عشوائية، وكراجات على حساب الحدائق، واحتلال وتسييج فاضح للملك العمومي، في ضرب واضح لجمالية الحي وفي تعارض مع احترام الملكية المشتركة وقانون التعمير الذي دعا المشاركون في اللقاء الجهوي الى العمل على صونه وحماية المدينة من كل الظواهر العشوائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة