عاجل وهدشي كثر بزاف!… عوتني مهاجر مغربي تعرض لواحد الفرملية ايطالية قدام دارها وضربها بجنوي لعنقها ولكرشها وماتت = تفاصيل حصرية=

هيئة التحرير5 سبتمبر 2023
عاجل وهدشي كثر بزاف!… عوتني مهاجر مغربي تعرض لواحد الفرملية ايطالية قدام دارها وضربها بجنوي لعنقها ولكرشها وماتت = تفاصيل حصرية=

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

اهتزت العاصمة الأيطالية روما ، على وقع جريمة بشعة اقترفها مهاجر مغربي في حق ممرضة إيطالية، بقتلها طعنا وسط مدخل الشقة التي تقطنها الضحية.

وقالت مصادر مطلعة، أن الضحية تبلغ من العمر 52سنة ،وأن القاتل تربص بالبيت مسرح الجريمة، وفور خروج الضحية انهال عليها بسكين من الحجم الكبير ، وتم نقلها بداية إلى مستشفى المركزي بروما في وضعية حرجة إلا أنه سرعان ما فارقت الحياة نتيجة قوة الطعنات التي تعرضت لها على مستوى الرقبة والبطن والدراعين.

وفور علم رجال الأمن بالواقعة انتقلوا إلى عين المكان للتحقيق في ملابساتها و تم ايقاف الجاني مع نقل جثة الهالكة نحو مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي بروما من أجل إجراء التشريح الطبي الكفيل.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف المدعي العام للجمهورية، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن الكشف عن خلفياتها ودوافعها.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة