الجماهير الملالية فرحانة… التفاصيل الكاملة لفوز رجاء بني ملال وصحوته بزعامة المدرب البكاري على نادي سريع وادي زم بثلاثية ( صور+ كواليس المقابلة)

هيئة التحرير12 نوفمبر 2023
الجماهير الملالية فرحانة… التفاصيل الكاملة لفوز رجاء بني ملال وصحوته بزعامة المدرب البكاري على نادي سريع وادي زم بثلاثية ( صور+ كواليس المقابلة)

أ – عبد العاطي/ تصوير:عبد اللطيف غريب 

 

حقق فريق رجاء بني ملال فوزه الثاني على التوالي بقيادة المدرب الجديد محمد البكاري الذي التحق بالفريق في الدورة السابقة التي تفوق خلالها فريق عين أسردون على مضيفه فريق النادي المكناسي بمدينة مكناس بثلاثة أهداف لصفر.

الفريق الملالي فاز هذه المرة على ضيفه و جاره فريق سريع وادي زم ضمن ديربي جهة بني ملال خنيفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية الثانية.فوز مستحق للملاليين أمام حوالي 3000 من المشجعين تقودهم الترا ستار بويز و في غياب جمهور سريع وادي زم الذي منع من التنقل إلى مدينة بني ملال لأسباب أمنية.

وسجل فريق الرجاء الملالي هدفه الأول في د34 إثر هجمات متتالية اجبرت المدافع الوادزمي مراد حيبور من تحويل قدفة المهاجم البرازيلي ريكاردو داخل شباك حارسه حمزة احميميد، لينتهي الشوط الاول بتقدم المحليين.

وفي الشوط الثاني حاول السريع أخذ المبادرة بتنظيم بعض الهجمات لم تشكل خطورة على شباك الحارس زكرياء بنعبو ، ليفاجئهم المهاجم الملالي رضوان الكروي بضربة رأسية مركزة مستغلا تمريرة جيدة من أيوب البوزيدي معلنا الهدف الثاني في د 81 . نفس اللاعب أضاف الهدف الثالث من نقطة الجزاء في د85 إثر لمس أحد مدافعي السريع الكرة بيده داخل المربع، ثم سجل بعد ذلك عماد الرحولي الهدف الوحيد للزوار في د88.لينتهي اللقاء بفوز ثمين للملاليين رفع رصيدهم إلى 13 نقطة محتلين الصف السابع و معززين بذلك صحوتهم بفضل العمل الجيد الذي يقوم به المدرب البكاري على المستويين التقني و النفسي. بينما تجمد رصيد السريع في 11 نقطة في الصف 13

كواليس:

– أعلن المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال عن عقد الجمع العام العادي يوم 23 نونبر 2023 و الذي سيليه جمع استثنائي لانتخاب رئيس و مكتب جديدين.

– تفاعلت جمعيات المحبين و بعض جمعيات المجتمع المدني مع التصريحات التي قدمها المدرب السابق للفريق الملالي رضوان العلالي لأحد المواقع الالكترونية و التي اتهم خلالها مسيرين و جهات أخرى سياسية و رسمية ادعى انها كانت تجبره على انتداب لاعبين معينين ضمن ترسانة الفريق ، فطالبت هذه الهيئات المدنية السلطات بفتح تحقيق في هذا الأمر (سنعود بالتفصيل إلى هذه الواقعة).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة