مولود جامعي جديد…  أساتذة جامعيون وموظفون يؤسسون جمعية “الأعمال الإجتماعية لجامعة السلطان مولاي سليمان” ببني ملال و “شجار رضوان ” رئيسا للمكتب المسير (+لائحة المكتب)

هيئة التحرير26 مايو 2024
مولود جامعي جديد…  أساتذة جامعيون وموظفون يؤسسون جمعية “الأعمال الإجتماعية لجامعة السلطان مولاي سليمان” ببني ملال و “شجار رضوان ” رئيسا للمكتب المسير (+لائحة المكتب)

تاكسي نيوز

 

في إطار النهوض بالعمل الاجتماعي و الثقافي للأساتذة و الموظفين بجامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال، وانسجاما مع التوجهات الاستراتيجية لرئيس الجامعة، احتضنت قاعة الإجتماعات بـقطب الدراسات في الدكتوراه لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، يومه الخميس 04 أبريل 2024، ميلاد “جمعية الأعمال الاجتماعية لجامعة السلطان مولاي سليمان “، حيث تمت المصادقة بالإجماع على القانون الأساسي للجمعية وانتخاب مكتبها المسيرالمكون من 15 عضوا.

وتم انتخاب ” شجار رضوان ” رئيسا للمكتب المسير إلى جانب ثلاث نواب له ، بالإضافة إلى كل من الكاتب العام ونائبيه وأمينة المال ونائبيه و أربعة مستشارين.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير لجمعية الأعمال الإجتماعية لجامعة السلطان مولاي سليمان، كالتالي :

1 رضوان شجار : الرئيس

2 إدالي محسن : النائب الأول للرئيس

3 سهام بوريش : النائب الثاني للرئيس

4 مونير المرابط : النائب الثالث للرئيس

5 صلاح الدين العمراوي : الكاتب العام

6 فاطمة الزهراء بغلي : النائب الأول للكاتب العام

7 نبيل بخنيف : النائب الثاني للكاتب العام

8  عبد الحفيظ ارحال : أمين المال

9 محمد وازول : النائب الأول لأمين المال

10 ادريس ايت بوريك : النائب الثاني لأمين المال

11 محمد الصقلي : النائب الثالث لأمين المال

12 عبد الرحيم الرامي : مستشار

13 سعيد الدلائي : مستشار

14 سامي العبديوي : مستشار

15 محمد بزار : مستشار

ولقد تميز الجمع العام بحضور جد مهم من مختلف مؤسسات الجامعة، حيث طبعه نقاش مثمر و فعال، ساهم بشكل كبير في إغناء مجموعة من النقط والمقتضيات المتعلقة بالقانون الأساسي الذي تقدمت به اللجنة التحضيرية للجمع العام.

و تجدر الإشارة إلى أنه من بين أهداف هذه الجمعية رعاية الأنشطة ذات الصبغة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية لفائدة أساتذة وموظفي جامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال، سواء المزاولين لعملهم أو المحالين منهم على التقاعد وأرامل وأيتام المتوفين منهم، حفاظا على أواصر التضامن و الإخاء، وذلك من خلال خلق شراكات وعقد اتفاقيات مع قطاعات مختلفة، بهدف تيسير الاستفادة من مختلف الخدمات الأساسية و الاجتماعية والترفيهية وغيرها.

وأفادت الجمعية، أنها ستلتزم بالعمل من أجل تحقيق كل ما يخدم تطلعات نساء ورجال الأطر البيداغوجية والإدارية التابعة للجامعة بدون أي تمييز، والتطلع إلى غد أفضل حتى يتمتعوا كباقي القطاعات بإطار للأعمال الاجتماعية منفتح ليكون بجانبهم و يلبي حاجياته و يسعى إلى ترسيخ قيم التكافل و التضامن الاجتماعيين، مع النأي عن نفسه عن كل النزعات السياسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة