يستاهلو… أطر ثانوية ابن العوام التأهيلية ببني ملال يحتفلون بزملائهم المتقاعدين ويكرمون أستاذ للتربية البدنية وأستاذ للغة العربية ويشيدون بمسارهما المتميز

هيئة التحرير2 يونيو 2024
يستاهلو… أطر ثانوية ابن العوام التأهيلية ببني ملال يحتفلون بزملائهم المتقاعدين ويكرمون أستاذ للتربية البدنية وأستاذ للغة العربية ويشيدون بمسارهما المتميز

 تاكسي نيوز // عن اللجنة التنظيمية

 

نظمت اللجنة الاجتماعية لثانوية ابن العوام التأهيلية -مديرية بني ملال- بتنسيق مع إدارة المؤسسة، حفلا بهيجا على شرف الأستاذين عبد العالي الغازولي أستاذ مادة التربية البدنية، و ابراهيم دشيري أستاذ مادة اللغة العربية، بمناسبة إنتهاء مشوارهما المهني بنجاح وذلك برحاب الثانوية.

وجرى افتتاح اللقاء بالنشيد الوطني وٱيات بينات من الذكر الحكيم، وتميزت فعاليات الحفل التكريمي بشهادات معبرة لإدارة ثانوية ابن العوام والأساتذة والأصدقاء أجمعت كلها على التنويه بالعطاء التربوي الكبير للأستاذين عبد العالي الغازولي وابراهيم دشيري وبإشعاعهما داخل المؤسسة وخارجها، كما تم عرض شريط توثيقي للمسار المهني الحافل للأستاذين المحتفى بهما، وسط حضور نوعي ومتميز من أطر تربوية وإدارية وأعوان وتلاميذ وأسر وأصدقاء وكذا مسؤولي جماعة سيدي جابر.

واسترسلت فقرات الحفل بإلقاء الشاعرة عزيزة لعميري لقصيدة شعرية ماتعة من وحي المناسبة، كما أبدع تلاميذ المؤسسة فقرات فنية وغنائية، تحت أشراف أستاذة التربية الموسيقية ذة. لبنى أكنشيش، عبروا من خلالها عن مشاعر التقدير والعرفان لأساتذتهم المتقاعدين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة