جا الفرج… والي الجهة تدخل وعطا تعليماتو باش يتحل ملف حراس الأمن لي معتاصمين ويعطيوهم رواتبهم والمحتجون تايشكرو نقابتهم الكدش وكل واحد وقف معهم

هيئة التحرير9 يونيو 2024
جا الفرج… والي الجهة تدخل وعطا تعليماتو باش يتحل ملف حراس الأمن لي معتاصمين ويعطيوهم رواتبهم والمحتجون تايشكرو نقابتهم الكدش وكل واحد وقف معهم

تاكسي نيوز// حميد الخلوقي

 

بعد أسابيع من اعتصام حراس الأمن الخاص بالمؤسسات التعليمية ببني ملال، أفادت مصادر نقابية، أن المحتجين رفعوا اعتصامهم من أمام مديرية التعليم ببني ملال، وذلك بعد تدخل السلطات المحلية بتعليمات من والي جهة بني ملال خنيفرة، وفتحتها لحوار جدي مع المحتجين ونقابتهم الكدش، حيث تم التوصل إلى اتفاق مع الشركة المُشغلة بأداء رواتبهم.

وحسب المصدر ذاته، فالشركة صرفت أجور 3 أشهر على أن تقوم بصرف المتبقي من الأجور في أقرب الأوقات.

وتوجه مصدر من داخل المحتجين بالشكر لزملائه الذين صمدوا لانتزاع حقوقهم، ولنقابتهم التي دافعت عنهم طيلة أيام اعتصامهم، وللصحافة الجهوية التي تبنت قضيتهم وواكبتهم وأوصلت صوتهم للمسؤولين، وللسلطات على رأسها والي الجهة وباشا المدينة على التدخل لحل مشاكلهم وتمكينهم من أجورهم لاسيما وهم على أبواب العيد.

هذا، وعبر المصدر ان الحراس مستعدون لخوض أي معركة نضالية في حالة عدم وفاء الشركة بالتزاماتها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة