عاجل والله يعطيه الصحة … والي جهة بني ملال يتجاوب مع مطالب ساكنة بني ملال في مقال تاكسي نيوز ويعطي تعليماته بإغلاق “كاراجات” بيع الحوالة والتوجه إلى “رحبة الغنم”

هيئة التحرير13 يونيو 2024
عاجل والله يعطيه الصحة … والي جهة بني ملال يتجاوب مع مطالب ساكنة بني ملال في مقال تاكسي نيوز ويعطي تعليماته بإغلاق “كاراجات” بيع الحوالة والتوجه إلى “رحبة الغنم”

تاكسي نيوز

 

علمت تاكسي نيوز ان والي جهة بني ملال خنيفرة تدخل شخصيا في قضية “الكاراجات” التي اثارها موقع تاكسي نيوز بناء على شكاية المواطنين، والمخصصة لبيع الأضاحي بأحياء مدينة بني ملال، وأعطا تعليماته لرجال السلطة بالملحقات الإدارية من أجل إخبار أصحابها بضرورة غلقها والتوجه إلى السوق الأسبوعي.

وحسب مصدر من جماعة بني ملال، فإن الرئيس نفى ان يكون قد سلم أي ترخيص لاستغلال هذه الكاراجات التي يتم كراءها بشكل عشوائي.

هذا، ومن جهة أخرى، طالب عدد من الكسابة بإمهالهم بعض الوقت إلى غاية الغد، حيث أكدوا ان إغلاق الكراجات عن الأغنام سوف تخنقها وقد تتسبب في نفوقها، كما انهم لهم التزامات مع المواطنين الذين رفضوا استلامها اليوم.

واقترح بعض هؤلاء ان يقوموا بالتوقف عن البيع داخل الكراجات والتوجه إلى السوق، بينما تقوم السلطات بالسماح لهم بالاحتفاظ بالأغنام التي سبق لهم بيعها إلى غاية يوم الأحد.

هذا، واستحسن عدد من المواطنين تدخل والي جهة بني ملال خنيفرة، حيث يهدف هذا القرار إلى إجبار الكسابة والشناقة على التوجه للأسواق بدل بيع المواشي بأثمنة باهضة في الكراجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة