الله يرحمو وقبل يومين عن العيد… مهاجر مغربي شاب من جهة بني ملال كان خدام و تعرض لحادث شغل فايطاليا ومات = تفاصيل وصورة حصرية=

هيئة التحرير15 يونيو 2024
الله يرحمو وقبل يومين عن العيد… مهاجر مغربي شاب من جهة بني ملال كان خدام و تعرض لحادث شغل فايطاليا ومات = تفاصيل وصورة حصرية=

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

تتواصل حوادث الشغل الخطيرة بإيطاليا، لتحصد المزيد من الأرواح والإصابات من أفراد الجالية المغربية، ما يطرح تساؤلات عديدة في المجتمع المدني حول مدى قدرة الشركات الإنشائية على الالتزام بمعايير السلامة لعامليها المشتغلين. فقد شهدت بلدة سوفيكو بمقاطعة مونزا بريانزا شمال إيطاليا، صبيحة اليوم السبت، واقعة أليمة، راح ضحيتها مهاجر مغربي يبلغ من العمر 33 سنة بعد أن تعرض لحادثة شغل خطيرة.

وحسب مصادر مطلعة، فالضحية يدعى قيد حياته ” م م ” ينحدر من ضواحي إقليم الفقيه بن صالح، عَلِق آلة حديدية أثناء صيانتها، مما تسبب له في سقوط مفاجئ للرافعة بعد فقدان توازنها، قبل أن تتهاوى على الضحية، وعجلت بوفاته على الفور ، حيث تعرض لجروح ورضوض أصابت رأسه وجسده أثناء مباشرة عمله بالشركة الخاصة، في مشهد صدم زملاءه في العمل.

هذا، وفتحت مصالح الدرك الإيطالي تحقيقا في الحادث الذي أودى بحياة الشاب المغربي ، فيما تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بميلانُـو لإخضاعها للتشريح الطبي وذلك بُغية معرفة السبب الحقيقي وراء وفاة الرجل، حيث تجري هذه الأبحاث بتعليمات من المدعي العام للجمهورية.

رحم الله الراحل وصبر أهله 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة