هادي مبادرة مزيانة بزاف… والي الجهة مشا لدار الطالب ببني ملال وشارك أفراح العيد مع المسنين والطلبة الأفارقة وذ.بحو الأضاحي بهاد المناسبة =صور=

هيئة التحرير17 يونيو 2024
هادي مبادرة مزيانة بزاف… والي الجهة مشا لدار الطالب ببني ملال وشارك أفراح العيد مع المسنين والطلبة الأفارقة وذ.بحو الأضاحي بهاد المناسبة =صور=

 

في اطار الاهتمام البالغ بمؤسسات الرعاية الاجتماعية ببني ملال، قام والي جهة بني ملال خنيفرة،  خطيب الهبيل، صبيحة عيد الاضحى المبارك، بزيارة تفقدية للخيرية الإسلامية للمسنين ببني ملال، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الامنية والمدنية.

 

وتهدف هذه الالتفاتة إلى ادخال الفرحة والسرور على النزيلات والنزلاء من المسنين المحرومين من دفء الأسرة ومشاطرتهم افراح العيد، حيث كانت مناسبة كذلك لاشراك الطلبة الافارقة هذه الافراح، و تم نحر الأضاحي التي تم تخصيصها لنزلاء المؤسسة الخيرية ولفدرالية الطلبة الافارقة، وذلك إقتداء بسنة المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام .

 

وخلفت هذه المبادرة ذات الحمولة الإنسانية العميقة ارتياحا كبيرا في نفوس النزيلات و النزلاء والطلبة الافارقة وذلك لما تختزنه من الدروس والعبر وترسيخ المبادئ والقيم النبيلة.

 

 

هذا، وللإشارة، فإن المكتب الجديد للجمعية الخيرية الاسلامية ببني ملال برئاسة الدكتور الحلماوي، قد أحدث تغييرات كبيرة على مستوى تدبير هذه المؤسسة، و أعضاء المكتب يبذلون مجهودات جبارة لفائدة النزلاء، وذلك بتنسيق مع والي جهة بني ملال خنيفرة الذي يوفر الدعم اللازم والتشجيع الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة