عاجل وبرافو عليهم ومزيانة للساكنة … والي الجهة غايدشن رفقة رئيس الجهة ورئيس المجلس الاقليمي ببني ملال مشاريع تنموية كبرى بجماعات دائرة أغبالة ودائرة بني ملال

هيئة التحرير26 يونيو 2024
عاجل وبرافو عليهم ومزيانة للساكنة … والي الجهة غايدشن رفقة رئيس الجهة ورئيس المجلس الاقليمي ببني ملال مشاريع تنموية كبرى بجماعات دائرة أغبالة ودائرة بني ملال

تاكسي نيوز// خاص 

 

أفادت مصادر للموقع، أن والي جهة بني ملال خنيفرة، سيقوم قريبا بزيارة لعدد من الجماعات الجبلية بإقليم بني ملال، وذلك ليعطي انطلاق مشاريع تنموية كبرى ستعود بالنفع على ساكنة هذه المناطق.

وحسب المصدر ذاته، فهذه المشاريع تأتي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و أيضا ضمن المشاريع التي خصصها كل من المجلس الجهوي ببني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لبني ملال.

وتهم هذه المشاريع دائرة أغبالة ودائرة بني ملال، حيث رصد مجلس الجهة ميزانية مهمة لتهيئة المراكز و لانجاز الطرقات و المشاريع الخاصة بالماء الصالح للشرب وفك العزلة.

 

ومن جانبه رصد المجلس الإقليمي لبني ملال الذي يرأسه محمد أوهنين، حوالي 10 ملايير سنتيم، وذلك  لبناء الآبار وتجهيزها و انجاز الطرقات، وربط الطرقات بين الجماعات بالإنارة بالطاقة الشمسية و بناء ملاعب القرب للشباب…

هذا، ويرجع الفضل في هذه المشاريع التي ستعم بالنفع على ساكنة هذه الجماعات، إلى والي جهة بني ملال خنيفرة الذي يولي اهتماما كبيرا بالمناطق الجبلية. كما يعود الفضل إلى مجهودات كل من عادل البراكات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ومحمد أوهنين رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة