واش هدي حكرة لجهتنا ولى كيفاش وبالفيـ.ديو!… رئيس جلسة البرلمان يقابل جدية برلمانية الشعب بوسجادة وسؤالها حول مشاريع جهة بني ملال خنيفرة بالضحك والاستهزاء!

هيئة التحرير2 يوليو 2024
واش هدي حكرة لجهتنا ولى كيفاش وبالفيـ.ديو!… رئيس جلسة البرلمان يقابل جدية برلمانية الشعب بوسجادة وسؤالها حول مشاريع جهة بني ملال خنيفرة بالضحك والاستهزاء!

تاكسي نيوز

 

استغرب عدد من النشطاء ما جاء في مضمون “الفيديو” الذي نشره موقع تاكسي نيوز أمس الإثنين 01 يوليوز 2024، حيث لم يستسيغوا ردة الفعل “الاستهزائية” وغير المبررة لرئيس الجلسة بالبرلمان في تفاعله مع تعقيب البرلمانية جوهرة بوسجادة عن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، الذي وجهت من خلاله سؤالا شفهيا الى وزير الشباب والثقافة والتواصل ،عن موضوع مآل اتفاقية الشراكة الموقعة بين جماعة سوق السبت أولاد النمة وكل من مجلس الجهة ووزارتي الشباب والداخلية، والذي أعقبه جواب الوزير المعني الذي جاء مختصرا،حيث أكد بأن الاتفاقية المشار إليها ستعرف طريقا الى التفعيل دون ربط جوابه بجدولة زمنية محددة.

وتساءل عدد من المعلقين عن الدوافع الكامنة وراء ابتسامة رئيس الجلسة المستفزة خلال تعقيب البرلمانية بوسجادة ،المشهود لها بكفاءتها وتفاعلها الإيجابي والدائم مع مشاكل واستفسارات الساكنة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة عموما وإقليم الفقيه بن صالح خصوصا . وهل ضحك الرئيس له ما يبرره وعفوي أم أنه يعكس “الحكرة” التي تعامل بها المرأة أحيانا، و أسئلة البرلمانيين حول جهتنا المحكورة أصلا.

هدشي بصراحة خاصو توضيح

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة