مبادرة مزيانة وبمشاركة 16 فريق… اختتام النسخة الثالثة من دوري سرمت لكرة القدم بمقابلة مشوقة بين فريقي شباب تفريت واندبندنتي بالستينو

هيئة التحرير8 يوليو 2024
مبادرة مزيانة وبمشاركة 16 فريق… اختتام النسخة الثالثة من دوري سرمت لكرة القدم بمقابلة مشوقة بين فريقي شباب تفريت واندبندنتي بالستينو

تاكسي نيوز// مراسلة خاصة

 

تحت شعار “الرياضة احترام وأخلاق وتسامح”، نظمت جمعية سرمت للرياضة النسخة الثالثة من دوري سرمت لكرة القدم. حيث شهدت البطولة مشاركة 16 فريقًا، تنافسوا بحماس وروح رياضية عالية، مما يعكس الأهداف النبيلة للجمعية في نشر ثقافة الرياضة وقيمها الإيجابية.

أقيمت المباراة النهائية اليوم، 7 يوليو 2024، بين فريقي شباب تفريت واندبندنتي بالستينو، في جو مفعم بالحماس والتشجيع من الجمهور. وشهدت المباراة تنافسًا قويًا وأداءً مميزًا من كلا الفريقين، مما يعكس الاستعداد والتدريب الجيدين.

وبدأت المباراة بضغط من فريق شباب تفريت، الذي حاول تسجيل هدف مبكر لإرباك خصمه، إلا أن فريق اندبندنتي بالستينو نجح في تنظيم دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الشوط الأول، استطاع فريق اندبندنتي بالستينو تسجيل الهدف الأول، مما زاد من حماس الفريق والجمهور، ورغم المحاولات المستمرة من شباب تفريت، انتهى الشوط الأول بتقدم اندبندنتي بالستينو.

في الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة المباراة وزادت حدة التنافس، حيث تمكن فريق شباب تفريت من إدراك التعادل بعد بضع دقائق من بدء الشوط الثاني. ومع اقتراب نهاية المباراة، نجح فريق اندبندنتي بالستينو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مهاجمه المبدع بالحو، لتصبح النتيجة 2-1. حاول فريق شباب تفريت تعديل النتيجة، لكن دفاعات اندبندنتي بالستينو كانت صلبة، وتعرض شباب تفريت للطرد مما زاد من تعقيد الأمور.

وانتهت المباراة بفوز اندبندنتي بالستينو بنتيجة 2-1، ليحصد لقب النسخة الثالثة من دوري سرمت لكرة القدم.

وعبرت جمعية سرمت للرياضة عن سعادتها بنجاح البطولة، وأشادت بالروح الرياضية العالية التي أظهرها جميع المشاركين. كما أكدت الجمعية على ضرورة دعم المسؤولين لتجهيز الملعب المحلي بكل المستلزمات لضمان استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز القيم الرياضية والإنسانية في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة