هنييئا له ويستاهل… الزميل الاعلامي الطالب الباحث عمر طويل يحصل على شهادة الماستر بكلية بني ملال في موضوع مصادر التاريخ الديني بجهة بني ملال خنيفرة

هيئة التحرير17 يوليو 2024
هنييئا له ويستاهل… الزميل الاعلامي الطالب الباحث عمر طويل يحصل على شهادة الماستر بكلية بني ملال في موضوع مصادر التاريخ الديني بجهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز

 

برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال، ناقش، مساء أمس، الطالب الباحث عمر طويل رسالة الماستر المتخصص في التاريخ والتراث الجهوي بني ملال خنيفرة.

وتشكلت اللجنة العلمية من الأستاذة سعاد بلحسين والأستاذ الحسن بودرقا والأستاذ كمال أحشوش، حيث نوه أعضاؤها بخصال الطالب وأخلاقه وحسن سلوكه ومثابرته طيلة فترة التكوين.

وبعد ذلك، قدم الطالب ملخصا حول بحثه الموسوم بعنوان :” مصادر التاريخ الديني الجهوي بتادلا”، حيث أبرز الاسباب الذاتية والموضوعية لانجازه، والصعوبات وأهمية البحث وأهدافه، ثم قام بشرح الفصول التي جاء أولها بعنوان :” الدين والتدين بتادلا”، والفصل الثاني :” مصادر التاريخ والتراث الديني التادلي”، والفصل الثالث :” مراجع التاريخ والتراث الديني التادلي”، والفصل الرابع :” قراءة في مصادر التاريخ والتراث الديني الجهوي”.

وبعدها مرت لجنة المناقشة إلى إبداء ملاحظاتها وتصويباتها على مستوى الشكل والمضمون، لتعلن قرارها بمنح الطالب الباحث عمر طويل شهادة الماستر المتخصص في التاريخ والتراث بجهة بني ملال خنيفرة.

هنيئا للزميل الاعلامي عمر طويل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة