عاجل… عطب فني فالانترنيت يؤخر مجموعة من الرحلات الجوية ومسافرون لتاكسي نيوز :” تأخرنا 5 الساعات وعاد قالو لنا العطب تصاوب مؤقتا”

هيئة التحرير19 يوليو 2024
عاجل… عطب فني فالانترنيت يؤخر مجموعة من الرحلات الجوية ومسافرون لتاكسي نيوز :” تأخرنا 5 الساعات وعاد قالو لنا العطب تصاوب مؤقتا”

تاكسي نيوز/

 

أعلنت شركة الطيران الإيرلندية راين اير الجمعة أنها تواجه اضطرابات في الشبكة بسبب “عطل عالمي لدى طرف ثالث” وسط موجة من المشكلات الفنية في أنحاء العالم.

وقالت الشركة ومقرها دبلن في بيان على منصة إكس “نشهد حاليا اضطرابات في أنحاء الشبكة بسبب عطل معلوماتي عالمي لدى طرف ثالث خارج عن سيطرتنا. ننصح جميع الركاب بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد رحلاتهم المغادرة”.

وعلى مستوى المغرب عرف الشركة بعض التأخير في رحلاتها ، حيث يفيد مصدر للموقع، أنه كان من المفترض أن تقلع طائرته على الساعة العاشرة صباحا، لكن تم إخبارهم بتأخر الرحلة لبعض الوقت، نظرا لوجود خلل فني على مستوى الأنظمة المعلوماتية المرتبطة بالانترنيت.

وفي اتصال بمسافر اخر، أكد للموقع ان العطب الفني تم حله في هذه الأثناء ، وتم إخبارهم بأن الطائرة ستقلع بعد لحظات.

وتسود تخوفات من شركات الطيران من تكرر هذا المشكل الفني مما يؤثر سلبا على رحلاتها والتزاماتها مع زبنائها الذين أبدى العديد منهم غضبه من هذا التأخر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة