هام للشباب بالجهة وبالمجان وبعد نجاح الفوج الأول… المدرسة الرقمية أحمد الحنصالي ببني ملال تعلن عن فتح أبواب التسجيل =التفاصيل=

هيئة التحرير19 يوليو 2024
هام للشباب بالجهة وبالمجان وبعد نجاح الفوج الأول… المدرسة الرقمية أحمد الحنصالي ببني ملال تعلن عن فتح أبواب التسجيل =التفاصيل=

تاكسي نيوز

 

أعلنت جمعية أحمد الحنصالي، في بلاغ لها، للشباب والشابات المنحدرين من جهة بني ملال خنيفرة عن بدء عملية التسجيل في مدرسة أحمد الحنصالي الرقمية ببني ملال للموسم الدراسي 2024/2025 وذلك يوم الأربعاء 17 يوليوز 2024.

للإشارة، فإن المدرسة الرقمية أحمد الحنصالي افتتحت أبوابها أمام الطلبة المهتمين بعالم الرقمنة سنة 2024، وتم إحداثها بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس جهة بني ملال خنيفرة، بدعم من السلطات الجهوية، وقضى الطلبة موسما دراسيا حافلا بالمعارف المعلوماتية التي تؤهلهم لولوج سوق الشغل، من خلال تكوين مهني مكثف ومقرر رقمي غني ساعدهم على صقل مواهبهم واكتساب مهارات عالية في مجال التكنولوجيا الرقمية، بفضل البيداغوجية النشطة، وتوجيهات الأساتذة المؤهلين في مجال تكنولوجيا المعلوميات. وتضمن المقرر الدراسي المحاور التالية:
Développement Full Stack Web et Web Mobile
en utilisant JAVA JEE et Angular
كما تهدف المدرسة الرقمية، تعزيز مجال الابتكار والتفاعل مع التطورات التكنولوجية الحديثة، وتكوين جيل جديد من الشباب، يمتلك مهارة عالية في مجال المعلوميات والرقمنة، قادر على مواكبة التحول الرقمي والتغيرات المتسارعة والمستمرة التي يعرفها العالم في هذا المجال، فضلا عن اكتساب مهارات ولوج سوق الشغل، وبالتالي المساهمة والمشاركة في استراتيجية التحول الرقمي.
للمزيد من المعلومات، زوروا موقع المدرسة: https://enaa.ma/inscription

.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة