عاجل…رجال ونسا.ء التعليم يتداولون قرار تفكيك المكتب الاقليمي لتنسيقية أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي بالفقيه بن صالح والتحاقهم بالنقابة

هيئة التحرير20 يوليو 2024
عاجل…رجال ونسا.ء التعليم يتداولون قرار تفكيك المكتب الاقليمي لتنسيقية أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي بالفقيه بن صالح والتحاقهم بالنقابة

 

تداول رجال ونساء التعليم بلاغا منسوب إلى المكتب الإقليمي للتنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي بالفقيه بن صالح، يعلن فيه عن تفكيك المكتب الاقليمي والالتحاق بمؤسساتهم النقابية.

وحسب البلاغ الذي اطلع عليه الموقع، فالمكتب قدم شكره الخاص لكل نساء ورجال التعليم الأوفياء : قولا وعملا في مساندة وتحصين الموقوفات والموقوفين نضاليا وماديا، معبرا عن تقديره وإشادته وتنويهه بالجهود الترافعية التي قادها أعضاء اللجان الثنائية لجميع النقابات من داخل المجالس التأديبية.

وجدد مطالبه للنقابات من أجل “الترافع لإلغاء جميع العقوبات وعودة جميع الموقوفين مع طي الملف بشكل شامل واسترجاع المستحقات المالية وتسوية الوضعية الإدارية والمالية بشكل مستعجل في احترام تام للقانون”.

وناشد المكتب الاقليمي من الوزارة الوصية الاستجابة للتظلمات والغاء كافة العقوبات وطي الملف بشكل شمولي بما يخدم المنظومة التعليمية ويؤسس لبداية موسم دراسي جديد ويخلق أجواء الثقة في القطاع.

ونوه البلاغ بجهود المكتب الوطني والجهوي للكنفيدرالية CDT في دفاعه عن الموقوفين وطنيا وجهويا إلى جانب المركزيات والنقابات القطاعية، والأحزاب وممثلي الأمة في البرلمان والفاعلين ويعلن عن الالتحاق جماعة بسكريتارية الثانوي التأهيلي من داخل الكنفيدرالية الديمقراطية للشغل .CDT

هذا، وأعلن المنسق الإقليمي للتنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي، في ذات البلاغ، عن تفكيك المكتب الإقليمي للتنسيقية بإقليم الفقيه بن صالح و اقفال مجموعة التواصل والتحاق الأساتذة بمؤسساتهم النقابية.

 

يشار ان البلاغ اعتبره عدد من رجال ونساء التعليم مفاجئا ولم يشرح أسباب قرار التفكيك لجموع مناضلي ومناضلات التعليم المنضوون تحت لواء التنسيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة