عاااجل وحصري… ترقيات في صفوف الوكلاء العامون للملك ووكلاء الملك والقضاة وتاكسي نيوز تنشر الائحة الأولية بأقاليم جهة بني ملال خنيفرة

هيئة التحرير21 يوليو 2024
عاااجل وحصري… ترقيات في صفوف الوكلاء العامون للملك ووكلاء الملك والقضاة وتاكسي نيوز تنشر الائحة الأولية بأقاليم جهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز// خاص

 

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية، عن قرار اطلع عليه الموقع، بشأن ترقية قضاة مسجلين بلائحة الأهلية للترقي من درجة إلى درجة أعلى برسم سنة 2023.

وحسب المعاينة الأولية للموقع للائحة التي ضمت ترقيات من مختلف الدرجات ، حيث همت كل من الاساتذة الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، والوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة، ورئيس محكمة الإستئناف ببني ملال، ورئيس محكمة الاستئناف بخريبكة، ورئيس المحكمة الابتدائية ببني ملال، ورئيسة المحكمة الابتدائية بسوق السبت أولاد نمة، ورئيس المحكمة الابتدائية بخريبكة، ورئيس المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح.

كما شملت هذه الترقيات كل من الأساتذة وكيل الملك بابتدائية بني ملال، ووكيل الملك بابتدائية خنيفرة ووكيل الملك بابتدائية الفقيه بن صالح، ووكيل الملك بابتدائية سوق السبت.

وهمت أيضا هذه الترقيات نائب الوكيل العام الأستاذ محمد عتيق، وأيضا القاضي الشاب رضوان الدرقاوي القاضي بابتدائية بني ملال.

تاكسي نيوز ستعود في مقال لاحق بأسماء مفصلة للقضاة الذين شملتهم الترقيات بالدائرة الاستئنافية ببني ملال وخريبكة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة