شوهة ديال بصح وعيش نهار تشوف لعجب!… “سخرية” بين ساكنة واويزغت بسبب بناء عشوائي لدرج في الشارع ومطالبة بتدخل عامل أزيلال !

هيئة التحرير22 يوليو 2024
شوهة ديال بصح وعيش نهار تشوف لعجب!… “سخرية” بين ساكنة واويزغت بسبب بناء عشوائي لدرج في الشارع ومطالبة بتدخل عامل أزيلال !

موحى الفرقي // أزيلال

 

كنا نشاهد صورا للدرج في مواقع التواصل الاجتماعي ونقول أنها فقط مجرد فوطوشوب أو من وحي الخيال، لكن شاءت الأقدار أن نرى هذه الصورة في الواقع المعاش، وبالضبط بدوار إحيتاسن جماعة واويزغت التابعة لإقليم أزيلال.

فالصورة التي ننشر تم تداولها بشكل كبير في مواقع التراسل الفوري الواتساب بين المواطنين بواويزغت، مستغربين من هذا المشهد الذي ضرب في العمق قانون التعمير والبناء، وهدم كل مجهودات السلطات بواويزغت وعمالة أزيلال في محاربة البناء العشوائي واحتلال الملك العمومي.

فالمواطنون تساءلوا حول كيفية بناء الدرج فوق نافذة وكيف يمكن أن يتم فتح باب فوق هذا الدرج، فالشخص الذي طرح هذا التصميم ربما من عالم الخيال العلمي.

وطالب عدد من المواطنين من عامل أزيلال ومعه سلطات واويزغت بالتدخل الفوري لإنهاء هذا العبث والمهزلة التي لا تسيء فقط لصاحبها ولكن تضرب في العمق مجهودات السلطات في التصدي للبناء العشوائي.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة