عاجل… وأخيرا رجاء بني ملال يحكم العقل ومصلحة الفريق و يلجأ إلى التوافق على مكتب جديد سيعين في الجمع العام المقبل وتاكسي نيوز تنشر لائحة الرئيس الجديد والأعضاء

هيئة التحرير23 يوليو 2024
عاجل… وأخيرا رجاء بني ملال يحكم العقل ومصلحة الفريق و يلجأ إلى التوافق على مكتب جديد سيعين في الجمع العام المقبل وتاكسي نيوز تنشر لائحة الرئيس الجديد والأعضاء

أ – عبد العاطي

وجه جديد لرئاسة فريق رجاء بني ملال. اخيرا انتصر العقل و سادت الحكمة و حصل التوافق بين الطرفين المتباريين على تسيير فريق عين أسردون، و تم الخروج بتشكيلة جديدة و رئيس جديد هو  خالد حجي إبن بني ملال مستثمر في التكوين المهني مثقف حاصل على الماستر ، يهيء دكتوراة حول “كرة القدم بالمغرب دورة قطر نمودج”.

التوافق الذي حصل تم خلال 48 ساعة بعد تدخل إيجابي لوالي جهة بني ملال خنيفرة إثر الأحداث التي عرفها الجمع العام العادي الأسبوع الماضي و التي خلفت استياء كبيرا لدى الوسط الرياضي بالمنطقة، و عرفت اتهامات خطيرة لجهة معينة اقحمت فيها سلطات معنية. التوافق اشرف عليه باشا المدينة بتعليمات ولائية و تدخل إيجابي لرئيس جماعة بني ملال و لقي ترحابا كبيرا من اصحاب اللائحتين و خاصة الوكيلين عبد العزيز حتيم و عبد العزيز جبران، فتم التوافق على خالد حجي رئيسا و شكل المكتب المسير(التشكيلة اسفله ) بسلاسة و تفهم من الطرفين. حيث تم انسحاب الوكيلين من منصب الرئاسة ، كما انسحب الرئيس الحالي حسن العرباوي و وجوه من الطرفين خبرت التسيير لسنين عديدة مثل محمد زنان الامين الاسبق و ياسين العربي كاتب عام سابق…

و تم الاتفاق ايضا على عقد الجمع العام العادي خلال الاسبوع الأول من شهر غشت ليتم تنصيب المكتب الجديد بصفة قانونية و ينطلق الفريق في الاعداد للموسم المقبل و خاصة دوري التميز الجديد الذي قررته العصبة و الذي سينطلق في شهر غشت.
حصل التغيير إذا و نتمنى أن يلقى الدعم و المساندة من جميع الأطراف المتدخلة في الكرة الملالية حتى يرضي الجماهير العريضة العاشقة لهذا الفريق الرمز لجهة كاملة.

تشكيلة المكتب:

الرئيس:خالد حجي

نائبه1: عبد العزيز حتيم

نائبه 2: خالد السكياطي

أمين المال: ملوكي

نائب الأمين: ابو الحرمة

الكاتب: الطرالي

نائبه:قدور فلاحي

مستشارون: رشيد خليل – مصطفى بودينار- سعيد زرهوني – المهدي هاشمي- كريم ضريبة- مصطفى الخنشاوي – رشيد العينوس – محمد الكتاني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة