انطلاق مهرجان بني ملال بعروض التبوريدة وافتتاح معرض الصناعة التقليدية واستعراض الفرق الفلكلورية =برنامج اليوم=

هيئة التحرير25 يوليو 2024
انطلاق مهرجان بني ملال بعروض التبوريدة وافتتاح معرض الصناعة التقليدية واستعراض الفرق الفلكلورية =برنامج اليوم=

تخليدا للذكرى الفضية لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه الميامين ؛ ستشهد مدينة بني ملال خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 30 يوليوز 2024، تنظيم فعاليات الدورة الثالثة من الأيام الثقافية والفنية والرياضية بشراكة وتعاون بين ولاية جهة بني ملال – خنيفرة، مجلس الجهة، المجلس الإقليمي لبني ملال، جماعة بني ملال والشركة الجهوية أطلس للتنمية السياحية بني ملال خنيفرة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل وذلك بالتنسيق والتعاون مع شركاء آخرين يمثلون القطاعات الحكومية بالجهة ومؤسسات غير حكومية.

وتأتي هذه الأيام الثقافية والفنية والرياضية في دورتها الثالثة تحث شعار ” الحفاظ على الموارد المائية وتثمينها ، رافعة أساسية للتنمية المستدامة”؛ بحيث سيتم خلال هذا الملتقى الجهوي إجراء مسابقات رياضية مختلفة ابرزها تنظيم سباق عين اسردون على الطريق ومعرض للصناعة التقليدبة والمنتجات المجالية وتقديم فقرات ثقافية وفنية وندوات علمية و عروض سينمائية احتفالا بهذه الذكرى الفضيلة.

.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة