عاجل وتقادا صبرهم!… المحامون بمختلف مدن المغرب يقررون الاحتجاج أمام البرلمان

هيئة التحرير26 يوليو 2024
عاجل وتقادا صبرهم!… المحامون بمختلف مدن المغرب يقررون الاحتجاج أمام البرلمان

تاكسي نيوز

 

أفاد بلاغ صادر عن مكتب جمعية هيئات المحامين بالمغرب ، ان مكتب جمعية هيئات المحامين بالمغرب، عقد اجتماعه بتاريخ 25 يوليوز 2024 ،  واصل من خلاله مناقشة النقطة الفريدة المتعلقة بالوضع المهني الراهن، في ضوء مشروع قانون المسطرة المدنية المصادق عليه ، وفي سابقة من نوعها على وجه الاستعجال بمجلس النواب.

وبعد نقاش مستفيض، يضيف البلاغ، أوصى مكتب الجمعية بداية بتأجيل كل الجموع العامة السابق الإعلان عنها من قبل مجالس الهيئات، وقرر تنظيم وقفة وطنية أمام البرلمان يوم السبت 27 يوليوز 2024 على الساعة 12 زوالا بالبذلة المهنية.

ودعا المكتب في البلاغ، الى وضع شارات احتجاج على البذل بداية من يوم الاثنين 29 يوليوز 2024، كما دعى عموم المحاميات والمحامين إلى التعبئة الفورية لإنجاح هذه المحطة النضالية الأولية. وتقدم بالتحية الى كل الإطارات المهنية على ما أبدته من روح مهنية عالية إثر لقائها برئيس الجمعية.

وأشادت هيئة المحامين بالاستجابة المنقطعة النظير لما سبق تقريره من توقف عن العمل خلال الأيام الثلاثة السابقة، داعية جميع المحاميات والمحامين إلى الالتفاف حول مؤسساتهم المهنية، ومواصلة الاجتماع المفتوح قصد تنزيل البرنامج النضالي التصعيدي بتنسيق مع الإطارات المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة