عاجل وياك قالتها تاكسي نيوز… رسميا الرجل الخلوق والمثقف خالد حجي رئيسا لفريق رجاء بني ملال والحاج العرباوي يؤكد نزاهة مكتبه في مرحلة تسييره

هيئة التحرير27 يوليو 2024
عاجل وياك قالتها تاكسي نيوز… رسميا الرجل الخلوق والمثقف خالد حجي رئيسا لفريق رجاء بني ملال والحاج العرباوي يؤكد نزاهة مكتبه في مرحلة تسييره

الحبيب المصطفى

 

 

كما سبق لموقع تاكسي نيوز ان انفرد بنشر الخبر ، انتخب قبل قليل عن طريق التوافق رئيس جديد لرجاء بني ملال لكرة القدم ، ويتعلق الأمر بالرجل الخلوق خالد حجي إبن بني ملال مستثمر في التكوين المهني مثقف حاصل على الماستر ، يهيء دكتوراة حول “كرة القدم بالمغرب دورة قطر نمودج”.

وحضر أشغال الجمع العام الذي نظم صباح اليوم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، الرئيس السابق الحاج العرباوي، وباشا مدينة بني ملال ومحاسب الفريق الذي أشر على التقرير المالي.

واكد الحاج العرباوي ان فترته كانت نزيهة ومرت بشفافية سواء على مستوى التسيير الاداري أو المالي مستدلا بالتقرير المالي المضبوط.

وفي كلمة لرئيس الرجاء الجديد خالد حجي أكد انه سيسعى ان يكون عند حسن الجماهير العريضة، مطالبا تقديم كل التسهيلات والعون من طرف السلطات والجهات المانحة وذلك للنهوض بأوضاع الفريق.

يشار أن والي جهة بني ملال خنيفرة تدخل بناء على العرقلة التي عرفها الجمع العام الأخير والذي لم يشرف تاريخ الفريق، حيث أعطى تعليماته لباشا المدينة من أجل الاشراف على التوافق بين المرشحين، وانتخاب الرئيس الجديد، وكل ذلك من أجل مصلحة فارس عين اسردون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة