على دولة الجزائر أن تسحب جميع سفرائها لدى الدول التي اعترفت وستعترف بمغربية الصحراء وان تبقى وحدها معترفة بشرذمتها الانفصالية!

هيئة التحرير2 أغسطس 2024
على دولة الجزائر أن تسحب جميع سفرائها لدى الدول التي اعترفت وستعترف بمغربية الصحراء وان تبقى وحدها معترفة بشرذمتها الانفصالية!
رأي حر// محمد بنوي

 

 

جاء في قصاصة الأخبار أن دولة الكبرنات سحبت سفيرها لدى فرنسا احتجاجا على اعتراف الحكومة الفرنسية بمغربية الصحراء و اعتبار هذه الأخيرة “جزء من الأمن القومي للمغرب”

بعد الاعتراف الأمريكي والاسباني والالماني والفرنسي لاشك أن دول أخرى أوروبية ستسير في هذا الاتجاه إضافة إلى الدول الأفريقية والعربية والأسيوية والامريكية الوسطى والجنوبية.

فما على دولة الجارة الشرقية الا أن تقطع علاقتها مع العالم وان تنسحب في المسقبل القريب من الاتحاد الافريقي بعد ان يطرد “العصابة الإرهابية”، وان تنسحب ايضا من الامم المتحدة بعد أن يصوت اعضاؤها على قرار يؤكد سيادة المغرب على كامل ترابه الوطني الى ابعد نقطة على الحدود مع الجارة الجنوبية موريتانيا. وانذاك يمكن للنظام الجزائري أن يعيش مع شرذمة من الانفصاليين المغرر بهم.
من يملك الشرعية التاريخية والجغرافية لا بد أن ينتصر في نهاية أي صراع…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة