شخص يهدد بحرق مستشار جماعي والأخير يضع شكاية على مكتب وكيل الملك بخريبكة

هيئة التحرير10 مايو 2017
شخص يهدد بحرق مستشار جماعي والأخير يضع شكاية على مكتب وكيل الملك بخريبكة

نورالدين ثلاج 

 

تعرض المستشار الجماعي المنتمي للحركة الشعبية، والكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين محمد أمغار لوابل من السب والشتم من طرف عضو بجمعية للتجار والمهنيين مقربة من حزب العدالة والتنمية، حيث اتهمه بتقاضي رشاوى وتسخير باعة جائلين لاحتلال الملك العام مقابل 200 درهم يوميا.

وفي تصريح للجريدة، قال لمحمد أمغار إن هذه التهديدات جاءت بعد مداخلته بدورة المجلس الجماعي لمدينة خريبكة المنعقدة الأسبوع الماضي، والتي أشار فيها إلى الإشاعات المغرضة التي روجتها الجمعية المذكورة بخريبكة بكونه أبرم اتفاقا مع الباشا يوافق فيه على احتلال الباعة الجائلين للملك العام،

ولم يتوقف الهجوم الشرس لكتائب “البيجيدي” بخريبكة على المستشار عند هذا الحد، بل استغلت مجموعة في الواتساب يشرف عليها رئيس الجمعية، بأن طالب أحد أعضائها بحرق المستشار والتخلص منه، الأمر الذي اعتبره المستشار المعني تهديد صريحا وتحريضا على تصفيته الجسدية.

أمغار محمد صرح للجريدة أن القضية وصلت للقضاء، بعدما وضع شكاية مباشرة لدى وكيل الملك بابتدائية خريبكة، يتهم فيها العضو بالدعوة إلى حرقه واتهامه بالتواطؤ مع السلطات والارتشاء، معلنا أنه مستعد للتخلي عن جنسيته إذا كان غير مرغوب فيه داخل بلده المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة