هادو هما لكفاءات … الدكتور البشير المتاقي أستاذ التعليم العالي في القانون والعلوم السياسية يترشح لأول مرة باسم “الكتاب” للانتخابات البرلمانية بالفقيه بن صالح

هيئة التحرير1 سبتمبر 2024
هادو هما لكفاءات … الدكتور البشير المتاقي أستاذ التعليم العالي في القانون والعلوم السياسية يترشح لأول مرة باسم “الكتاب” للانتخابات البرلمانية بالفقيه بن صالح

تاكسي نيوز // الفقيه بن صالح

 

 

انطلقت الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجزئية بالدائرة المحلية للفقيه بن صالح التي ستجرى يوم الخميس 12 شتنبر، وذلك للتنافس على المقعد البرلماني الشاغر الذي كان يشغله البرلماني السابق كمال المحفوظ.

ومن المرشحين الأكفاء الذين وضعوا ترشيحهم باسم حزب التقدم والاشتراكية الأستاذ الجامعي البشير المتاقي الذي يترشح لأول مرة في حياته للانتخابات البرلمانية.

ويعد الدكتور المتاقي من الكفاءات العلمية التي تزخر بها الفقيه بن صالح وهو أستاذ التعليم العالي في القانون العام والعلوم السياسية بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، وله العديد من الابحاث والدراسات في المجال البرلماني والسياسي.

وقرر الدكتور المتاقي الانضمام إلى حزب الكتاب والدخول في هذا الاستحقاق الانتخابي وكله أمل بأن يتم التصويت على الطاقات الكفؤة بالإقليم والتي لها كل الإمكانات العلمية والسياسية للترافع على قضايا المواطنين والدفاع عن همومهم داخل قبة البرلمان.

فبالتوفيق للأستاذ المتاقي ولنا عودة لباقي المرشحين في مقالات لاحقة .

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة