عاجل… وكالة لاراديت تاتوضح للمواطنين فبني ملال وسوق السبت واولاد عياد وأولاد مبارك وفم أودي حول تعكر المياه وتخبرهم باستمرار الانقطاع المؤقت

هيئة التحرير2 سبتمبر 2024
عاجل… وكالة لاراديت تاتوضح للمواطنين فبني ملال وسوق السبت واولاد عياد وأولاد مبارك وفم أودي حول تعكر المياه وتخبرهم باستمرار الانقطاع المؤقت

أنهت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة، في اعلان لها،  إلى علم زبنائها انه و على إثر المعلومات المتوفرة لديها من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ فرع الماء – فإن تعكر المياه الناتجة عن الفيضانات بمحطة التصفية أفورار والتي تزود مــــدن بني مــــــلال و سوق السبت ومراكز أولاد عياد و أولاد مبارك وفم أودي بالماء الصالح للشرب من هذه المحطة ما زال قائما إلى حدود صبيحة يوم الإثنين 02 شتنبر 2024، و على اثره فإنه لا زالت عملية التوزيع للماء الصالح للشرب بأحياء المدن والمراكز السالفة الذكر تعرف اضطرابات في عملية توزيع الماء.

و ستتم إعادة عملية التوزيع إلى وضعيتها الطبيعية فور انتهاء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – فرع الماء – من حل هذا المشكل وعليه تطلب الوكالة من الساكنة ترشيد استهلاك المياه خلال هذه الفترة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 4 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Ali FBS
    Ali FBS منذ أسبوعين

    اين هو الماء حتى نتمكن من ترشيده…نحن نعاني ازيد من 4ايام …لانتوفر ولو على قطرة ماء…؟

  • لايهم
    لايهم منذ أسبوعين

    أي ترشيد وان الماء لا يصل إلى المنازل فكيف يكون الترشيد والمراد ترشيده لا يوجد أصلا ؟؟؟أصبحنا نذهب للبحث على الماء في الدواوير التي بها بعض الآبار أو صنابير أصحاب الحسنات.عندما لا تؤدي الفاتورة الذعيرة أوالاقتطاع والآن من يتحمل عذاب المواطن؟؟؟

  • Said
    Said منذ أسبوعين

    ليس هناك اضطراب بل هناك انقطاع تام للماء في عدة احياء ببني ملال.

  • ع ع
    ع ع منذ أسبوعين

    حسبنا الله ونعم الوكيل. على افتراض صحة العذر، فلم بعض الأحياء تبقى محظوظة لاستفادتها ولو لفترات محدودة من الماء بينما أحياء أخرى مثل حي الأطلس محرومة من ذلك؟

الاخبار العاجلة