عاجل وحظيو روسكم… واحد الشفار بغا ينصب على واحد السيدة فالقصيبة وقاليها انا مول “الاحصاء” وهاكيفاش حصلوه وعتاقلوه= التفاصيل حصرية=

هيئة التحرير7 سبتمبر 2024
عاجل وحظيو روسكم… واحد الشفار بغا ينصب على واحد السيدة فالقصيبة وقاليها انا مول “الاحصاء” وهاكيفاش حصلوه وعتاقلوه= التفاصيل حصرية=

حميد الخلوقي

 

أفادت مصادر للموقع، ان رجال الدرك الملكي للقصيبة اعتقلوا، اليوم، رجلا من ذوي السوابق في السرقة، يشتبه أنه قام بمحاولة سرقة سيدة بأحد أحياء مدينة القصيبة، مع انتحاله لصفة رجل مكلف بالإحصاء.

وحسب المصدر ذاته، فالمشتبه فيه طرق باب منزل سيدة بالقصيبة، وقدم لها نفسه على أنه أحد العاملين في الإحصاء الخاص بالسكان والسكنى، وأخبرها انه سيتوجه لسيارته لجلب قلم ليدون به المعلومات، حيث شاءت الصدفة أن يحل أحد المكلفين بالإحصاء بمنزل السيدة، لتخبره الضحية بأن زميله ذهب ليجلب القلم.

ويضيف المصدر للموقع، ان المشتبه فيه حين عاد للمنزل، لمح المكلفين بالاحصاء فغادر المكان، إلا أن حنكة الدرك الملكي و السلطة المحلية من باشا المدينة وأعوانه، مكنت من الوصول إليه ومحاصرته واعتقاله.

هذا، وجرى وضع المشتبه فيه الذي جاء من خنيفرة،  تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على القضاء ليقول كلمته في حقه.

هذا، و تبقى هذه مناسبة لتنبيه المواطنين من النصب عليهم من طرف بعض المجرمين، ولابد لكل مواطن ومواطنة أن يطالب المكلف بالاحصاء ببطاقته وأن تكون له لوحة الكترونية وقبعة للاحصاء، دون ان يقع احد في شراك بعض المتربصين من ذوي السوابق الذين يستغلون مثل هذه الفرص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة