إبراهيم مجاهد يستقبل اتحاد اطلس للوداديات بخنيفرة ويعد بانجاز مشروع قناة للصرف الصحي 

هيئة التحرير10 مايو 2017
إبراهيم مجاهد يستقبل اتحاد اطلس للوداديات بخنيفرة ويعد بانجاز مشروع قناة للصرف الصحي 

تاكسي نيوز 

 

أفاد بلاغ من مصلحة الاعلام والتواصل بمجلس الجهة توصلت تاكسي نيوز بنسخة منه أن  إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال- خنيفرة استقبل يوم الأربعاء 10 ماي 2017 أعضاء اتحاد أطلس للوداديات بخنيفرة حيث تقدموا بطلب دعم انجاز قناة الصرف الصحي لمجموعة من التجزئات السكنية الواقعة بالمنطقة الشمالية لمدينة خنيفرة طريق مكناس .

ويضيف البلاغ أن  الرئيس رحب بطلب اتحاد الوداديات وعبر عن استعداده لدعم كل المشاريع التي من شانها أن تساهم في تحسين عيش الساكنة ، خاصة أن هذا المشروع يعتبر مشروعا اجتماعيا يضم حوالي 36 ودادية سكنية ،وان المنطقة لا تتوفر على البنيات التحتية ولهذه الغاية اقترح الرئيس ابرام مشروع اتفاقية شراكة مابين المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة و الجماعة الترابية لمدينة خنيفرة واتحاد اطلس للوداديات بخنيفرة .

وقال البلاغ أن هذا اللقاء حضره كل من  السعدية امحزون مستشارة بالجهة ،محمد مساعد رئيس اتحاد اطلس ، عسو فياني أمين المال ،محمد اباحمان رئيس ودادية ، الحسن الرحيلي رئيس ودادية  ، مازغي مصطفى مكلف بالدراسات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة