راه خاصهم حسن المعاملة والترحيب!… أفراد من جالية جهة بني ملال خنيفرة مستاؤون من خدمات مطار بني ملال ومهاجر لتاكسي نيوز :” تايكرفصونا فالبݣاج وتايفرضو علينا لخلاص عكس باقي المطارات”

هيئة التحرير10 سبتمبر 2024
راه خاصهم حسن المعاملة والترحيب!… أفراد من جالية جهة بني ملال خنيفرة مستاؤون من خدمات مطار بني ملال ومهاجر لتاكسي نيوز :” تايكرفصونا فالبݣاج وتايفرضو علينا لخلاص عكس باقي المطارات”

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

يبدوا أن الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا لم تعد قادرة على التحمل أكثر، حيث ضاقت ذرعا بسبب سوء خدمات مطار بني ملال المقدمة من طرف بعض العاملين داخله .

فهي صورة قاتمة يرسمها أفراد الجالية عن هذا المطار ، و تذمر مستمر جراء سوء المعاملة الممارسة عليهم من طرف إحدى الموظفات.

وتصاعدت مؤخرا الانتقادات حول مطار بني ملال، بخصوص الخدمات التي وصفت بدون المستوى ، و أثارت غضب واستياء المغاربة المسافرين المقيمين بإيطاليا والسياح الأجانب على متن رحلات رايانير المنخفضة التكلفة.

وقد أشارت شكاية توصل موقع “تاكسي نيوز” فرع إيطاليا من عدد من المواطنين المغاربة القاطنين بإيطاليا، أن الجالية تعاني بشكل كبير من سوء الخدمات المرتبطة بمطار بني ملال، و كذا تعرضهم للاهانة ومعاملتهم كمواطنين من الدرجة الثانية.

وضع لا يمكن أن يوصف إلا بمحنة العديد من أفراد الجالية بإيطاليا الذين اشتكى بعضهم من مشكلة قياس حجم الحقيبة، حيث تتم مطالبتهم بتأدية ضريبة تصل لحوالي 750 درهم، بسبب حجم حقيبتهم التي لا تتماشى مع القياسات المسموح بها.

يذكر أن فصل الصيف يعرف حركة اقتصادية ملحوظة بسبب توافد مئات من الجالية المغربية بجهة بني ملال خنيفرة، والذين يقدر بعدد مهم مايستدعي تشجيعهم على الاستمرار في الارتباط بوطنهم، رفعا للاقتصاد الوطني والجهوي.

 

يشار ان موقع تاكسي نيوز سبق ان أدرج في مقال سابق معاناة عدد من الجالية داخل مطار بني ملال، ونتمنى ان يتدخل المسؤولين عنه لتجويد الخدمات المقدمة للمسافرين خصوصا وان هناك مطارات مجاورة تنافس مطار بني ملال وتقدم خدمات في المستوى المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة