برافو وضربة صحيحة … البوليس فخنيفرة شدو 4 ديال الأشخاص بينهم 2 مروجين وحجزو عندهم كمية كبيرة من القرقوبي وهواتف وسيارتين

هيئة التحرير10 سبتمبر 2024
برافو وضربة صحيحة … البوليس فخنيفرة شدو 4 ديال الأشخاص بينهم 2 مروجين وحجزو عندهم كمية كبيرة من القرقوبي وهواتف وسيارتين

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، مساء أمس الإثنين 09 شتنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 32 و 55 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية وأقراص طبية مهربة من شأنها الإضرار بالصحة العامة.

وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم وهما متلبسين بحيازة أربعة أقراص طبية مخدرة بغرض الاستهلاك، وذلك قبل أن تقود إجراءات البحث والتحري عن تحديد هوية مزوديهما بهذه المؤثرات العقلية وتوقيفهما تباعا على متن سيارتين خفيفتين.

كما أسفرت عمليات الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز ما مجموعه 423 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة و 19 قرصا طبيا تستعمل في عمليات الإجهاض وهاتفين نقالين ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي علاوة على سيارتين خفيفتين يتم استعمالهما في ترويج هذه المؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة