خرج ليهم نيشان!… بن كيران يهاجم حكومة أخنوش ووزير العدل :”لا يمكننا أن نرى من يشرع للفساد ونصمت والحكومة فشلت في تدبير زلزال الحوز والغلاء وأزمة التعليم”

هيئة التحرير14 سبتمبر 2024
خرج ليهم نيشان!… بن كيران يهاجم حكومة أخنوش ووزير العدل :”لا يمكننا أن نرى من يشرع للفساد ونصمت والحكومة فشلت في تدبير زلزال الحوز والغلاء وأزمة التعليم”

مولاي محمد الوافي

 

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية،خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية،  إنه ” لا يمكننا أن نصمت أمام المصائب التي ستهدد البلاد، وإذا كنا سنصمت لا بارك الله فينا، ومرجعتينا لا تسمح لنا بذلك”. مضيفا في إشارة للوزير وهبي،  ” لا يمكننا أن نرى من يشرع للفساد ونصمت، وهل تريدون أن نسمع وزير يدعو إلى المجاهرة بالفساد والزنا ونسكت”. 

وأضاف بن كيران حول موضوع السماح بالعلاقات الرضائية التي يتبناها وهبي، وفق ما نشره البيجيدي، “من يريد اليوم أن يستقدم العلاقات الرضائية والمثلية وأمثالها من المصائب إلى المغرب، سيأتي غذا وسيسمح بالأولاد أن يصبحوا بناتا والبنات يصبحن أولادا وإذا تحدثت ستذهب الى السجن”.

 وهاجم بن كيران في كلمته أخنوش والحكومة حيث أكد  “أن هذه الحكومة لم تنجح في شيء، و فشلت في تدبير ملف زلزال الحوز والغلاء وأزمة التعليم واحتقان كليات الطب، و لم تقدر أن تحل هذه المشاكل ولم تستطع التواصل مع الشعب في الوقت الذي كانت فيه حكومة العدالة والتنمية تتواصل مع الشعب وخاصة في الإصلاحات الكبرى كالتقاعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة