عاجل… معطلون يدخلون في إضراب عن الطعام ويكبلون أياديهم بالسلاسل بقصبة تادلة =صور=

هيئة التحرير16 سبتمبر 2024
عاجل… معطلون يدخلون في إضراب عن الطعام ويكبلون أياديهم بالسلاسل بقصبة تادلة =صور=

تاكسي نيوز// قصبة تادلة

 

أفادت مصادر للموقع، أنه وفي خطوة تصعيدية وخطيرة، دخل المعطلون المنضوون تحت لواء الجمعية الوطنية للمعطلين حاملي الشهادات بقصبة تادلة في اضراب عن الطعام، حيث قاموا بتكبيل أياديهم بالسلاسل و إغلاق أفواههم بلصاق.

وطالب المحتجون بالشغل، منددين بغلق الحوار مع باشا المدينة الذي رفض استقبالهم رغم العديد من المحاولات التي تمت في هذا الاطار،  وحسب احد الذين دخلوا في الاضراب عن الطعام، فان السلطات المحلية في شخص الباشا لم تكترث حتى الى صوت المنتخبين حيث سبق للمعارضة وان طرحتها في اطار الاحاطة علما خلال دورة المجلس المنعقدة بتاريخ 13 شتنبر 2024، إذ نددت بالظروف الماساوية التي يعيشها المعتصمون امام الباشوية ومطالبين بفتح الحوار مع الجمعية الممثلة الشرعية والوحيدة من اجل التدوال معهم في كل الحلول لينالوا حقهم في الشغل المكفول دستوريا .

و طالب المعتصمون بفتح الحوار العاجل معهم، والانصات إليهم من طرف السلطات حتى لا يتفاقم هذا الوضع، حيث أكدوا أنهم لهم كل العزم في الاستمرار في الاضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم.

 

.

.

.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة