الفنان حسن الفذ يرد بسخرية على لي تهموه بلي غادي يشد 20 مليون سنتيم فلقاء تعليمي وقال :” هدشي مكاينش وزعما انا هو رونالدو”

هيئة التحرير24 سبتمبر 2024
الفنان حسن الفذ يرد بسخرية على لي تهموه بلي غادي يشد 20 مليون سنتيم فلقاء تعليمي وقال :” هدشي مكاينش وزعما انا هو رونالدو”

 

 

نفى الممثل الكوميدي المغربي حسن الفذ عبر صفحته على تطبيق “إنستغرام”، ما تم تداوله حول مشاركته في النسخة الأولى من منتدى المدرس الذي تنظمه وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرباط، يومي 26 و27 شتنبر 2024.

ورد  الفد في فيديو مؤكدا أنه تلقى دعوة من منظمي المنتدى لتقديم مداخلة، مؤكدا أنه قبل الدعوة تلقائيا واعتبرها شرفا له لأنه سيتقاسم مع المدرسين ذكرياته الإنسانية حول دورهم في اكتشاف المواهب، وهو ما يعكس ارتباطه الشخصي بالتعليم ودور المدرسين في المجتمع.

وأبدى حسن الفد استغرابه  من معطيات متداولة تحدثت عن أنه سيتقاضى 20 مليون سنتيم مقابل مشاركته، بمعدل 10 آلاف درهم عن كل دقيقة من كلمته، حيث علق ساخرا على الرقم المزعوم وقال :” علاه انا هو كريستيانو رونالدو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة