عاجل وبرافو عليهم… الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة تضرب بقوة وتضع كمينا لمروج مخدرات وتحجز كمية من “الشيرا”

هيئة التحرير27 سبتمبر 2024
عاجل وبرافو عليهم… الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة تضرب بقوة وتضع كمينا لمروج مخدرات وتحجز كمية من “الشيرا”

تاكسي نيوز

 

تداولت مصادر عليمة بمدينة خنيفرة أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة الأمن تمكنت، بحر الأسبوع الجاري، من وضع حد لنشاط شخص يقوم بترويج المخدرات كان بصدد تصريف سمومه لمدمني هذا النوع من الممنوعات.

وحسب مصادر من حي لاسيري بالمدينة، فإن الموقوف تم ضبطه من خلال كمين محكم تم نصبه له بعدما كان بصدد مزاولة نشاطه المحظور، إذ مكنت يقظة وحنكة عناصر الشرطة المتدخلة من شل حركته والحد من استمراره في ترويج سمومه بين شباب المدينة.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة فإن هذه العملية النوعية، التي استحسنتها ساكنة المدينة والمتتبعين للشأن الأمني بها، مكنت من حجز كمية من مخدر الشيرا قاربت الكيلوغرامين والنصف.

وقد شوهدت عناصر الشرطة تقود الموقوف إلى مقر الأمن بخنيفرة حيث سيتم إخضاعه للتحقيقات حول مزوديه ومصدر تلك المخدرات وترتيب الجزاءات القانونية في حقه بما في ذلك الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة للبث في المنسوب إليه.

وتدخل هذه العملية في سياق المجهودات التي تتواصل من لدن مصالح الأمن الوطني بمدينة خنيفرة لمحاربة الجريمة وتوقيف الخارجين عن القانون حتى تنعم المدينة بالأمن والأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة