خاص… جوهرة بوسجادة برلمانية جهة بني ملال خنيفرة ضمن الوفد البرلماني المغربي المشارك في أشغال المؤتمر السنوي لحزب المحافظين ببرمنغهام 

هيئة التحرير29 سبتمبر 2024
خاص… جوهرة بوسجادة برلمانية جهة بني ملال خنيفرة ضمن الوفد البرلماني المغربي المشارك في أشغال المؤتمر السنوي لحزب المحافظين ببرمنغهام 

تاكسي نيوز// خاص

 

تشارك البرلمانية جوهرة بوسجادة، عن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة ، ضمن وفد برلماني رفيع المستوى في أشغال المؤتمر السنوي لحزب المحافظين المنعقد خلال الفترة الممتدة مابين 29 شتنبر و02 أكتوبر 2024 والذي تحتضن أطواره مدينة برمنغهام بالمملكه المتحدة.

ويضم الوفد البرلماني المغربي المشارك في هذا المؤتمر ،إلى جانب الدكتورة جوهرة بوسجادة والبرلماني يونس أوشن عن حزب الأصالة والمعاصرة ،كل من البرلمانيين حسن بن عمر وادريس الشرايبي عن حزب التجمع الوطني للأحرار والبرلماني أحمد العالم عن حزب الاستقلال.

وسينخرط المشاركون في عدة ورشات عمل ،يبقى أبرز مواضيعها يتعلق بالأساس بالتغير المناخي والطاقات المتجددة والأوضاع بغزة ،فضلا عن إحداث تحالفات اقتصادية من إجل نمو اقتصادي جديد ومكافحة التضليل الإعلامي والمشاركة السياسية للعنصر النسوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة