لكلاب غايوليو كثر من بنادم!… سكان المنازل والاقامات بامغيلة ببني ملال يشتكون من الانتشار الكبير للكلاب الضالة ويطالبون الجماعة بالتدخل

هيئة التحرير2 أكتوبر 2024
لكلاب غايوليو كثر من بنادم!… سكان المنازل والاقامات بامغيلة ببني ملال يشتكون من الانتشار الكبير للكلاب الضالة ويطالبون الجماعة بالتدخل

حميد الخلوقي

 

اشتكى سكان المنازل والاقامات السكنية الجديدة بامغيلة ببني ملال ، من الانتشار غير المسبوق للكلاب الضالة التي أصبحت مصدر ازعاج وقلق لراحتهم ، كما تشكل تهديدا حقيقيا لأطفالهم ، لاسيما في الصباح حين يتوجهون إلى مدارسهم.

وطالب المشتكون من المجلس الجماعي لبني ملال التدخل من أجل جمع هذه الكلاب وايوائها ، وتجنيب الساكنة من أخطارها، حتى لا يحدث ما لايحمد عقباه كما وقع بضواحي القنيطرة حين توفي طفلين بسبب داء السعار الناتج عن عضة كلب مسعور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ملاحظ
    ملاحظ منذ 42 دقيقة

    يجب على ولاية بني ملال أن تجمع جميع القطط و الكلاب الضالة، التي توجد في المدينة و جميع القرى التابعة لها ،كما فعلت ولاية أكادير مؤخرا، حيث قامت مؤخرا ببناء مركزا لايواءهم و تلقيحهم ضد السعار و الخصوبة، و هذا الفعل المحمود سينعكس على سلامة المواطنين و جمالية و نظافة المدن و القرى المغربية.

الاخبار العاجلة