هدشي مشي معقول!… شركة الكرامة لغات الوقوف أمام مكاتب العدول فبني ملال فالخطين 1 و 25 والطلبة ديال الكلية والمواطنين تايحتجو على القرار

هيئة التحرير5 أكتوبر 2024
هدشي مشي معقول!… شركة الكرامة لغات الوقوف أمام مكاتب العدول فبني ملال فالخطين 1 و 25 والطلبة ديال الكلية والمواطنين تايحتجو على القرار

حميد الخلوقي

 

تفاجأ عدد كبير من الطلبة والساكنة ببني ملال، بقرار غير مفهوم لشركة الكرامة للنقل الحضري القروي، والقاضي بعدم توقف حافلاتها بالخط رقم 1 والخط رقم 25 ، بموقف الحافلات أمام مكاتب العدول بشارع محمد الخامس، والاكتفاء بالوقوف أمام اعدادية القدس وأمام باب الرحبة بسوق برا، حيث تعتبر المسافة بين النقطتين بعيدة جدا.

وبرر مصدر للموقع هذا القرار بكون المكان يعرف ازدحاما ويتسبب في اختناق حركة المرور، وهو المبرر غير المقبول ، حسب تصريحات المتضررين، الذين أكدوا للموقع أن مواقف السيارات تستغل لبعض المحلات.

وطالب عدد من الطلبة السلطات ببني ملال بضرورة التدخل من أجل حث الشركة على التراجع في القرار، لاسيما وانها بدأت تباعد بين مواقف خطوطها كما هو الشأن بالنسبة لشارع الحسن الثاني الذي ألغت الوقوف به، مما يضطر معه الطلبة والسكان قطع مسافات طويلة الى محطة الوقوف أمام البريد أو محطة الوقوف أمام مدرسة النهضة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة