عاجل وهدشي مخجل بزاف ولايشرف المدينة… بعض اصحاب الطوموبيلات وصحاباتهم تايشربو ويضربو الشيشا بطايطاي فجنب الطريق مابين التيري بيجو والجامع لي فالجبل ومامحتارمينش العائلات

هيئة التحرير6 أكتوبر 2024
عاجل وهدشي مخجل بزاف ولايشرف المدينة… بعض اصحاب الطوموبيلات وصحاباتهم تايشربو ويضربو الشيشا بطايطاي فجنب الطريق مابين التيري بيجو والجامع لي فالجبل ومامحتارمينش العائلات

تاكسي نيوز // العربي مزوني

 

عاين موقع تاكسي نيوز حالة من الفوضى بطريق تيري بيجو ببني ملال في اتجاه المسجد، بحيث تتواجد السيارات مركونة في جانب الطريق وبطريقة فوضوية.

و الملفت أن بعض اصحاب السيارات رفقة “صحاباتهم” يجلسون بجانب الشارع أمام الملأ ويدخنون الشيشا بشكل علني دون أي احترام للأسر والعائلات التي تمر من المكان عائدة من المقاهي السياحية بطريق مودج، حيث يبدو المشهد مخجل وبعيد عن الاحترام السائد ببني ملال.

فهؤلاء منهم من يحتسي الخمر بكل حرية دون أي اكتراث لرجال الأمن سواء الدرك أو الشرطة، حيث شوهدت فرقة من مكافحة العصابات بالمكان إلا أن كثرة السيارات المتوقفة ربما يكون له تأثير ، إذ تتطلب العملية المزيد من الدعم من طرف السلطات الأمنية كل في نفوذه، حتى يتم فرض الاحترام بهذه الأماكن التي تدخل ضمن نطاق المدار السياحي الذي يجب أن تتوفر فيه شروط الاحترام والتجول دون خدش للحياء.

تاكسي نيوز وثقت بالصور بعض السلوكات إلا أننا نتحفظ على نشرها تفاديا لأي مساس بأي شخص خصوصا وأن البعض في لحظة لا وعي!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد
    محمد منذ 16 دقيقة

    شكرا تاكسي نيوز على إثارة الموضوع. والله اننا نحرم انفسنا من زيارة هذه الاماكن والترويح عن النفس جراء هذه السلوكات المشينة.

الاخبار العاجلة