الله يرحمو … معطيات مؤثرة حول الشاب التاجر لي ضربوه بالقرطاس فحد بوموسى ومات والقيادة ديال الدرك الملكي فالفقيه بن صالح وبني ملال دخلو على الخط

هيئة التحرير7 أكتوبر 2024
الله يرحمو … معطيات مؤثرة حول الشاب التاجر لي ضربوه بالقرطاس فحد بوموسى ومات والقيادة ديال الدرك الملكي فالفقيه بن صالح وبني ملال دخلو على الخط

محمد الأشهب

 

في تطورات الخبر الذي كان موقع تاكسي نيوز سباقا إلى نشره، علمنا أن الأبحاث الأمنية مستمرة ومكثفة تجريها عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف الفعلي للقائد الجهوي ببني ملال خنيفرة،  وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، وبمساعدة مختلف الأجهزة الأمنية، وذلك لإيقاف الجناة المفترضين الذين نفذوا جريمتهم الشنعاء ولاذوا بالفرار الى وجهة مجهولة.

وعلم الموقع من مصادره ،أنه الى حدود كتابة هذه السطور لازال الجناة في حالة فرار ،في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في الساعات المقبلة.

يشار ان الراحل يعمل تاجرا و في الثلاثينيات من عمره كان رفقة ابنه متوجها نحو أحد الاسواق على متن سيارته ، إلا أنه لم يكن يعلم انه على موعد مع الموت على يد أشخاص مجهولين. حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره بتأثر كبير لاسيما وان الشاب كان معروف بطيبوبته وحسن معاملته مع زبائنه ومعارفة.

رحمه الله وصبر أهله

إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة