عااجل والروح عزيزة… الجدارمية فكو اللغزز و شدو جوج الاشخاص في قضية وفاة التاجر بالرصاص بحد بوموسى وها فين شدوهم هاربين =تفاصيل حصرية=

هيئة التحرير8 أكتوبر 2024
عااجل والروح عزيزة… الجدارمية فكو اللغزز و شدو جوج الاشخاص في قضية وفاة التاجر بالرصاص بحد بوموسى وها فين شدوهم هاربين =تفاصيل حصرية=

تاكسي نيوز // صورة الشاب الضحية الفقيد 

 

علمت تاكسي نيوز ، قبل قليل، من مصدرها، ان البحث المكثف الذي قادته القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال خنيفرة ، بتنسيق مع القيادة الاقليمية للدرك بالفقيه بن صالح، وأيضا مع مختلف الأجهزة الأمنية على الصعيد الوطني، أفضى إلى الوصول إلى اثنين من المشتبه فيهما في قضية قتل التاجر بالرصاص بحد بوموسى فجر أمس الإثنين. حيث كانا هاربين إلى مدينة العيون وتم اعتقالهما على مشارفها.

 

وحسب المصدر ذاته، فالأجهزة الامنية تمكنت في ظرف وجيز من فك لغز هذه الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الشاب الثلاثيني، الذي اعترضوا سبيله وأطلقوا عليه أعيرة نارية أردته قتيلا على الفور.

ولاتزال العناصر الدركية تواصل الأبحاث لاعتقال كل من ثبت تورطه في هذه الجريمة، حيث لقي تدخل الدرك السريع استحسان الساكنة التي أشادت بالحرفية الكبيرة لجهاز الدرك وتمكنه في مدة قصيرة من اعتقال المشتبه فيهم.

رحم الله الراحل وصبر أهله

إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة