عاجل وبتعليمات من والي الجهة… صحاب الطاكسيات استقبلوهم فولاية بني ملال وحلو معهم المشكل ورفعو الاعتصام

هيئة التحرير9 أكتوبر 2024
عاجل وبتعليمات من والي الجهة… صحاب الطاكسيات استقبلوهم فولاية بني ملال وحلو معهم المشكل ورفعو الاعتصام

تاكسي نيوز

 

أفادت مصادر للموقع، ان الكاتب العام لعمالة بني ملال، وبتعليمات من والي جهة بني ملال خنيفرة، استقبل ممثلين عن قطاع سيارات الأجرة الكبيرة ببني ملال، من أمناء وجمعيات ونقابيين، وفتح معهم حوارا وصفه المهنيون بالجاد والمسؤول، وأقنعهم بضرورة الاستجابة لمطالبهم ، بالحد من جلب المزيد من الحافلات ، وضبط عمل النقل المزدوج.

وفي تصريح لمهني مسؤول للموقع، أكد أن المهنيين اقتنعوا باقتراحات الكاتب العام وبالحلول، وقرروا رفع الاعتصام والعودة للعمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Lahbil
    Lahbil منذ 3 أيام

    عندما تكون تشكل كتلة متظامنة فإنك تزعزع كراسي المسؤولين وفي بعظ الحالات تكاد تنكسر فيخافون ويستسلمون لجميع مطالبهم لكن عندما تكون هش وتكون بوحدك مصيرك القمع والسجن لأنك خرجت عن القطيع ومن يخرج عن القطيع يأكله الذيب أرباب الطاكسيات أغلبهم كانو مهاجرون في إيطاليا أو إسبانيا لهم موارد اخرى فحتى ولو وقفوا شهر ليس لديهم مشكل لفلوس مجودة

  • Abdou
    Abdou منذ يومين

    شيء جيد ان يسمعوا لهم ويعطوهم حقوقهم ويستجيبون لمطالبهم ولكن على اصحاب الطاكسيات كذلك يتنازلوا للمواطنين عن بعض حقوقهم وما يفكروش غير في مصلحتها
    فمثلا اصحاب الطاكسيات في قصبة تادلة يعارضون وصول الحافلات الى الاحياء الغربية وبالاخص قرب السوق الاسبوعي وذلك للتخفيف على الطالبات والطلبة مشاكل واخطار التنقل الى محطة الحافلات قرب البلدية حيث يعاني معظم الطلبة الذين تقطن غالبيتهم في هذه الاحياء الجديدة من اخطار الطريق والتنقل فجرا في وقت جد مبكر للوصول الحافلات وما قد يترتب على ذلك من خطر الكلاب الضالة وبعض المتسكعين ليلا وغيرها من الاخطار الاخرى اضافة إلى الوقت والزمن…..

الاخبار العاجلة