شوفو الخدمة المعاودة وبالصور !…واش باش يصاوبو الرصيف خاصهم يخربو الگودرون فشوارع وأحياء بني ملال ومن بعد خاصهم ميزانية باش يصاوبوه”!

هيئة التحرير10 أكتوبر 2024
شوفو الخدمة المعاودة وبالصور !…واش باش يصاوبو الرصيف خاصهم يخربو الگودرون فشوارع وأحياء بني ملال ومن بعد خاصهم ميزانية باش يصاوبوه”!

حميد الخلوقي

 

غير مفهوم ما تقوم به بعض المقاولات المكلفة بالاشغال ببني ملال، والنموذج أشغال إنجاز الرصيف ببعض شوارع وأحياء المدينة منها حي بن عدي والمصلى والرميلة، حيث يتساءل عدد من المواطنين ببعض هذه الأحياء عن سبب تدمير جزء كبير من الطريق وتخريب الاسفلت من أجل وضع قطع الحجر الخاص بالرصيف “طروطوار”.

واستغرب المواطنون لما اسموه عشوائية في انجاز الأشغال، لاسيما وأن بعض الشوارع حديثة الانجاز. حيث صرح مواطن للموقع :” واش باش نصاوبو الرصيف خاصنا نخربو الشارع ومن بعد خاصنا ميزانية باش نصاوبوه”!.

أما مواطن اخر فتساءل :” واش هدو بغاو يوسعو الطريق بهد الطريقة العشوائية، واش عمر الگودرون غايرجع كيف كان خصوصا انهم تايعمروه بالرملة والسيمة”!.

هذا، ودعا هؤلاء المشتكون بضرورة تحرك لجن جماعة بني ملال لمراقبة الاشغال بمختلف الشوارع ومدى احترام المقاولات لدفتر التحملات ، أم أن الهذه المقاولات لها “الضوء الاخضر” لتشتغل بكل حرية دون رقيب أو حسيب.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Lahbil
    Lahbil منذ 33 دقيقة

    بني ملال كانت في الثمانينات مدينة جميلة بحدائقها لكن مع توالي المجالس أهملت هذه الحدائق وبعظها تم تدميره تماما أما عن شوارع الأحياء كلها محفرة بدون إستثناء أما عن إنتشار الباعة وأصحاب العربات المدفوعة الذين يستغلون الشارع العام يجعلون المواطن معرض بالخطر خصوصا شارع الحنصالي المزدحم بالسيارات والمواطنين فوظى بكل المقاييس قائد المقاطعة أصبح يتهرب من مواجهة هؤلاء ويقتصر عمله فقط بمنع الظعفاء أصحاب الفراشة أما الاقوياء فهو يتفاذى الإحتكاك بهم خصوصا للذين يستغلون زنقة أمكالا الهرية أمام المسجد فهم قامو بإغلاق الطريق تماما ناهيك عن الازبال التي يتروكونها كما أن هناك الازبال المنتشرة في المدينة القديمة بحيث أصبح البعظ يستغل المنازل المعدة لوظع الازبال امام انظار أعون السلطة فهم على علم ولا بحركون ساكنا نطلب تدخلا عاجلا من السيد الوالي من أجل الوقوف شخصيا على ذلك فسيرى العجب

الاخبار العاجلة