رئيس الدائرة الأمنية الثانية بسوق السبت نموذجا لرجال الأمن الملتزمين بالتطبيق السليم لبنود مدونة السير

هيئة التحرير12 أكتوبر 2024
رئيس الدائرة الأمنية الثانية بسوق السبت نموذجا لرجال الأمن الملتزمين بالتطبيق السليم لبنود مدونة السير

تاكسي نيوز // سوق السبت

 

في إطار تفاعل تاكسي نيوز مع الظواهر الإيجابية، وفي خطوة أثارت استحسان وإعجاب مجموعة من النشطاء والفعاليات بسبت أولاد النمة بالفقيه بن صالح ،كسلوك حضري نابع من حس المسؤولية تجاه ما تمليه الضوابط القانونية الخاصة بالتطبيق السليم لبنود مدونة السير، يتعلق الأمر هنا برئيس الدائرة الأمنية الثانية بسوق السبت -الحبيب المعداني- ،الملتزم بشكل اعتيادي بارتداء الخوذة وهو يسوق دراجته النارية الخاصة

هي إشارة رمزية أثارت انتباه العديد من مستعملي الطريق الذين يرون في هذا المسؤول الأمني نموذج للأمنيين الذين يُلزمون أنفسهم وذويهم بتطبيق القانون قبل غيرهم ،سيما إذا علمنا أن المدير العام للأمن الوطني -عبد اللطيف الحموشي- ،كثيرا ما أرسل إشارات مشفرة من هذا النوع ،كوضعه الدائم في جولاته الرسمية وغير الرسمية لحزام السلامة،وهي مناسبة أيضا للحديث عن وجود حالات لبعض الأمنيين بمختلف الرتب و في مدن مختلفة لا يلتزمون بشكل كامل بتطبيق مقتضيات قانون السير أثناء السياقة ،خاصة عندما يتعلق الأمر بالمدن أو المناطق الأمنية التي يدبرون شؤون حفظ الأمن بها

تجدر الإشارة إلى أن إحداث الدائرة الأمنية الثانية ،التابعة لمفوضية الأمن بسوق السبت ،جاء في إطار تنفيذ الاستراتيجية التي تتبناها المديرية العامة للأمن الوطني لتطوير وعصرنة وتعزيز البنيات التحتية ،وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبدالاله الهادي
    عبدالاله الهادي منذ يوم واحد

    تبعا لما نشرتموه حول رئيس الدائرة التانية بسوق السبت أولا النمة إنه رجل مثالي و يعمل بجد نشهد له بدلك. أتمنى له التوفيق في مسيرته المهنية.

الاخبار العاجلة