راه هوما لي كان ليهم دور كبير فنجاح الاحصاء… تأخر صرف تعويضات الإحصاء يُغضب “المقدمين والشيوخ” وتنسيقيتهم :” كفى تهميشا”

هيئة التحرير13 أكتوبر 2024
راه هوما لي كان ليهم دور كبير فنجاح الاحصاء… تأخر صرف تعويضات الإحصاء يُغضب “المقدمين والشيوخ” وتنسيقيتهم :” كفى تهميشا”

عبد اللطيف بن العربي

 

لاحديث بين أعوان السلطة المحلية بالمغرب سوى عن تأخر صرف تعويضات مشاركتهم في عملية الإحصاء العام للسكنى والسكان.

ومن جانبها، تساءلت تنسيقية أعوان السلطة على صفحتها بالفيسبوك عن سبب تأخر التعويضات واعتبرته تهميشا لهذه الفئة التي كان لها الفضل الكبير في إنجاح عملية الإخصاء.

وقالت التنسيقية “من غير المقبول أن يتسلم الباحثون والأساتذة والمشرفون على عملية الإحصاء لسنة 2024 رواتبهم وتعويضاتهم بينما يظل أعوان السلطة ينتظرون بفارغ الصبر. لماذا دائماً أعوان السلطة هم آخر من يستلم حقوقهم المالية؟ لماذا يتم تهميشهم وتقليل قيمتهم؟”

وأضافت التنسيقية :”أعوان السلطة ليسوا أقل شأناً من الشرطي أو الدركي أو أي موظف حكومي آخر. هم يعملون بجد وتفانٍ ويستحقون الاحترام والتقدير. يجب أن يتوقف هذا الظلم ويجب أن يحصلوا على تعويضاتهم في الوقت المناسب مثل الجميع”.

“هذا الوضع غير المقبول يحتاج إلى تدخل عاجل وتصحيح لضمان حقوق أعوان السلطة ومعاملتهم بكرامة واحترام”، تختم تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة