عيش نهار تسمع خبار و مول حانوت طلع مروج… شدوه بوليس خنيفرة وحجزو عندو فالحانوت كمية كبيرة من المخدرات وطوموبيل

هيئة التحرير15 أكتوبر 2024
عيش نهار تسمع خبار و مول حانوت طلع مروج… شدوه بوليس خنيفرة وحجزو عندو فالحانوت كمية كبيرة من المخدرات وطوموبيل

تاكسي نيوز//

 

أفادت مصادر محلية من مدينة خنيفرة، أن عناصر الشرطة القضائية بأمن خنيفرة أوقفت، أمس الاثنين، شخصا في عقده الخامس ينشط في ترويج المخدرات وحجزت حوالي ثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وحسب مصادر عاينت تدخل عناصر الشرطة بأحد أحياء المدينة، فقد تم توقيف الخمسيني الذي يملك محلا تجاريا بنفس الحي بعد مراقبة دقيقة أفضت إلى مباغثته وضبطه متحوزا بكمية من مخدر الشيرا، إذ بمجرد توقيفه تأكدت الشكوك التي كانت تحوم حول طبيعة نشاطه واستغلال محله التجاري لترويج سموه بين مدمني هذا النوع من المخدرات.

ودائما حسب المعطيات الواردة من مدينة خنيفرة فقد مكن هذا التدخل الأمني من حجز ما يقارب ثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا ومبلغ مالي من عائدات نشاطه الإجرامي إلى جانب سيارة خفيفة كان الموقوف يستعين بها لجلب وترويج هذه المخدرات.

وقد تم اقتياده إلى مقر الأمن بالمدينة لإخضاعه للتحقيقات الضرورية واستجلاء ملابسات هذه القضية والكشف عن مصدر المخدرات، في انتظار تقديمه أمام العدالة للبث في المنسوب إليه وترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

وقد لقيت هذه العملية استحسان ساكنة الحي بصفة خاصة والمدينة بصفة عامة، في الوقت الذي نوهت فيه بالمجهودات المتواصلة لمصالح الأمن الوطني بمدينة خنيفرة لدحض الجريمة ومسبباتها وتوقيف الخارجين عن القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة