ساكنة تاكلفت بأزيلال توجه شكاية لمسؤولي اتصالات المغرب حول معاناتها مع ضعف شبكة الهاتف والانترنيت وتطالب بتحسين الخدمات

هيئة التحرير23 أبريل 2025
ساكنة تاكلفت بأزيلال توجه شكاية لمسؤولي اتصالات المغرب حول معاناتها مع ضعف شبكة الهاتف والانترنيت وتطالب بتحسين الخدمات

وجهت ساكنة تاكلفت شكاية الكترونية توصل بها الموقع، إلى مديرة وكالة اتصالات المغرب حول  ضعف صبيب الإنترنت (ADSL و4G).

ومما جاء في شكاية ساكنة تاكلفت المركز، التابعة جغرافياً لإقليم أزيلال، أنه و نظراً لما تعانيه الساكتة من ضعف كبير في صبيب الأنترنت، سواء عبر خدمة الويفي أو شبكة المحمول 4G. فعلى مستوى الويفي، ورغم الاشتراك في صبيب 12 ميغا، إلا أنه لا يوجد أي فرق يُذكر بينه وبين صبيب 4 ميغا، بل في بعض الأحيان يكون الأضعف، مما يُفقد الخدمة قيمتها ويُصعّب من الاستفادة منها بشكل طبيعي.

أما بخصوص شبكة الجيل الرابع 4G، تقول الشكاية، فهي تُعاني من بطء شديد ومتكرر، يصل أحياناً إلى درجة لا تُصدق، مما يُعيق التصفح العادي واستخدام الإنترنت لأبسط الحاجيات.

ورغم التزام الزبائن بتسديد الفواتير في وقتها، فإن مستوى الخدمة لا يُواكب الحد الأدنى من تطلعات الساكنة، خصوصاً في ظل الاعتماد الكبير على الإنترنت في الدراسة والعمل والحياة اليومية.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب مقبلة على احتضان تظاهرات كروية كبرى، ككأس إفريقيا وكأس العالم، وهو ما يستوجب تقوية البنية التحتية الرقمية والرفع من جودة الشبكة، بما يوازي حجم هذه المحافل الدولية، ويعكس صورة إيجابية عن بلادنا في الداخل والخارج.

والتمست الساكنة من مسؤولي اتصالات التدخل العاجل لتحسين جودة الشبكة، والوقوف على الأسباب الحقيقية لهذا التراجع في مستوى الخدمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان إنترنت مستقر وفعّال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

الاخبار العاجلة